أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / نزل المرادي جربة المنزل: تحفة في جزيرة الأحلام

نزل المرادي جربة المنزل: تحفة في جزيرة الأحلام

جربة جزيرة الاحلام التونسية المعروفة بجمالها الخلاب وبرونقها وتجذر طابعها التقليدي الخاص بها.
جزيرة جربة المعروفة بطيبة اهلها وهو ما سهل ازدهار السياحة بها منذ امد بعيد..
هذه الجزيرة الخلابة يمكنك التمتع ببحرها في فترات طويلة من السنة بما ان طقسها جميل على مدار السنة ودرجات حرارتها المرتفعة نسبيا بالمقارنة مع شمال البلاد التونسية
من النزل التي اتيح لنا زيارتها هذه الايام في هذه الجزيرة الساحرة، نزل المرادي جربة المنزل، وهو نزل اربعة نجوم من سلسلة المرادي، احدى ابرز مجموعات النزل في تونس من خلال نزلها السبعة عشر الممتدة عبر كامل الجمهورية.
وفي حقيقة الامر فان فلسفة سلسلة المرادي التي تعتبر حريفه ضيفا ولا زبونا فتوفر له كلما تفرضه الاصالة التونسية من واجبات الضيافة.
هي هذه المبادئ العامة الى جانب الانضباط والجدية والتفنن في توفير ما يحتاجه الضيف كما يؤكد ذلك السيد ناجي المهيري المدير العام لهذه ااسلسلة الذي ارسى مبادئ عامة تعتبر الحريف ضيفا لا بد ان يتمتع بحسن الاستقبال وتنوع الخدمات وجودتها الى جانب رفاهية المنشآت.
وبالعودة لنزل المرادي جربة المنزل، فان الزائر يشعر انه يتمتع بادق جزئيات تقاليد المدينة.
فمن تنوع المقاهي التقليدية الى تعدد المطاعم المختلفة الى المسابح ذات الطابع الهندسي المتميز الى روعة الطابع المعماري التي يتميز به هذا النزل على مساحة الاربعة الهكتارات التي بمتد عليها.
طبعا كل هذا الى جانب شعور الحريف بما انه ضيف مبجل يتمتع بكل هذه الخدمات طيلة اقامته.
المرادي جربة المنزل هو كذلك قبلة للرياضيين بما ان به عديد التجهيزات والمنشات التي تستحقها الفرق لاقامة تربصاتها وتحضيراتها على غرار الملعب المعشب وملاعب كرة السلة والمضرب وقاعة تقوية العضلات والمسبح المغطى.
لا يمكن الحديث عن سلسلة المرادي ونجاهل دور الفريق التجاري بقيادة السيد انيس السهيلي
هذا الرجل المتالق الذي لا يكاد يكمل يوم في بلد لينطلق الى بلد اخر للتسويق لسلسلة المرادي واقناع الحريف الاجنبي بقيمة وامتيازات الوجهة التونسية

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …