الرئيسية / رياضة / منتخبا كرة اليد الشاطئية ذكورا وإناثا في الألعاب العالمية بالدوحة : اصرار كبير على تشريف الرياضة التونسية

منتخبا كرة اليد الشاطئية ذكورا وإناثا في الألعاب العالمية بالدوحة : اصرار كبير على تشريف الرياضة التونسية

انتظم يوم أمس بأحد الفنادق بضاحية سيدي بوسعيد حفل استقبال على شرف منتخبي كرة اليد الشاطئية ذكورا وإناثا اللذين سيشاركان في الألعاب العالمية بالعاصمة القطرية الدوحة ، أشرف عليها السيد مراد المسيري رىيس الجامعة التونسيّة لكرة اليد والسيد كمال دقيش رىيس البعثة وممثل اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية وحضره ثلة من الإعلاميين وأعضاء رابطة كرة اليد الشاطئية .
وبعد الكلمة الترحيبية ، حث السيد مراد المستيري المنتخبين على بذل أقصى الجهد لتشريف الراية الوطنية في هذه التظاهرة العالمية وتمثيل تونس كاحسن ما يكون أداء وسلوكا .
ومن جهتها عبرت السيدة هناء القناوي رىيسة رابطة الكرة الطاىرة الشاطئية عن ثقتها الكبرى في عناصر المنتخبين التي ستكون أحسن سفيرة للرياضة التونسية .
ومن جهته شدد ر ىيس البعثة وممثل ال ” كنوت” على حرص السلطات الرياضية على تذليل الصعوبات وتوفير أفضل الظروف للتمثيل المشرف للرياضة التونسية متمنيا حظا سعيدا للمنتخبين .
هذا ، وقد غادر الوفد التونسي ، اليوم ، مطار تونس قرطاج قاصدا الدوحة للمشاركة في النسخة الأولى من الألعاب العالمية التي تستضيفها الدوحة من 11 إلى 16 أكتوبر 2019 .
ويتركب منتخب الإناث من العناصر التالية :
سميرة العرفاوي وليلى الورفلي ومنال مراد وسوار عمار وألفة مرجان وحنان رمضان وصفاء العماري وأماني الجمالي وجيهان بن حروز وأماني السالمي والممرنة هاجر المعياري .
ويتكون منتخب الذكور من الأسماء التالية :
أشرف العابد وأسامة الخزامي ومروان الشتوي وعمر السيد ومحمد معاوية وحمزة فلاح ومحمد خليل بن حميدة وواىل التوزري وأحمد صفر والممرن محمد الطبوبي واخصاىي العلاج الطبيعي نور بن مسعود .
برنامج الدور الأول بالتوقيت التونسي :
فتيات :
الجمعة 11 أكتوبر
س : 9 و 30 د : تونس / الدنمارك
س : 17 و 40 د : تونس / المجر
السبت 12 أكتوبر :
س : 7 صباحا : تونس / البرازيل
س : 12 : تونس / الأرجنتين
الأحد 13 أكتوبر :
س : 8 و 40 د : تونس / الولايات المتحدة الأمريكية
فتيان :
الجمعة 11 أكتوبر :
س : 8 و 40 د : تونس / المجر
س : 18 و 30 د : تونس / أسبانيا
السبت 12 أكتوبر :
س : 9 و 30 د : تونس / كرواتيا
س : 14و 30 د : تونس / قطر
الأحد 13 أكتوبر :
س : 9 و 30 د : تونس / أوروغواي

توفيق العبيدي

شاهد أيضاً

“أرامكو لفرق السيدات للغولف”: الأميركية تومسون لتحقيق فوزها الـ16

تعود بطولة أرامكو للفرق والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، الجمعة، إلى فلوريدا لافتتاح سلسلة عام …