الرئيسية / الرئيسية / هيئة تسيير وقتية في نادي حمام الأنف ورئاسة الفريق بين قيس بن مراد و فيصل بوستّة ؟

هيئة تسيير وقتية في نادي حمام الأنف ورئاسة الفريق بين قيس بن مراد و فيصل بوستّة ؟

ظل النادي الرياضي لحمام الأنف بلا هيئة تدير شؤونه وبالتالي بلا رئيس  منذ انعقاد جلسته العامة يوم 20 سبتمبر 2019 إهيئة تسيير وقتية في نادي حمام الأنف ورئاسة الفريق بين قيس بن مراد و فيصل بوستّة ؟ذ لا أحد عبّر حتى عن مجرد النية في تولي هذه المهمّة  الشاقة وخلافة  الرئيس فاضل بن حمزة المستقيل . ولا شك أن العجز المالي الذي تراكم خلال السنوات العشرين الأخيرة وبلغ حوالي مليوني دينار وراء هذا العزوف الجماعي عن رئاسة النادي .

ومن أجل سدّ هذا الفراغ الذي لا يخدم مصلحة النادي تم تكوين هيئة مؤقتة تتركّب من عادل الدعداع والطيب الزهار وقيس بن مراد وفيصل بوستّة ومعاوية الكعبي وكمال خليل وناصر العتروس ومعز بالحاج ومروان الشرادي وعدنان بن مراد ومعز مزاح وماهر الصمعي وقصي السماوي .

ولعلّ الإشكال المطروح أنه لا واحد من هذه المجموعة قبل تولي مهمة رئاسة الفريق . وحتى الاجتماع الماراطوني الذي انعقد مساء  أمس الجمعة  لم يقنع أي واحد من هؤلاء الأعضاء بتولي هذه المهمة الشاقة في ظل شحّ الموارد المالية المزمن وعدم التوصل إلى إيجاد موارد قارة  تضمن استمرارية الفريق .

رغم ذلك يبدو من خلال مداولات ذلك الاجتماع أن مسألة الرئاسة قد تكون بين قيس بن مراد وفيصل بوستّة إذا توفرت الظروف الملائمة لقبول المهمة ومنها بالخصوص دعم بقية الأعضاء وغيرهم من أحباء النادي الذين بإمكانهم أن يوفروا الدعم المطلوب .

شاهد أيضاً

تعيين محرز بوصيان في اللجنة القانونية للجنة الدولية الأولمبية

تلقى عضو اللجنة الدولية الأولمبية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية الأستاذ محرز بوصيان رسالة رسمية …