أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / مخبر ” Lagune ” ومغازاتها تفتح أول جناح لها بفضاء ” Tunisia Mall “

مخبر ” Lagune ” ومغازاتها تفتح أول جناح لها بفضاء ” Tunisia Mall “

تونيزيا مول, رسميّا عن انتصابها بفضاء المخبر والمغازة Lagune أعلنت شركة
وبالتالي فهي تفتح أول جناح لها في تونس.

وتتميّز الشركة بوضوح عن غيرها من العلامات التجارية التونسية في جودة منتجاتها إذ لا تستخدم إلا المكونات الطبيعية التي تزرع وتنمو في المناطق غير الملوثة في تونس.
وبفضل خبرتها المعترف بها والتعاون مع الشركات الكبيرة الشهيرة تعمل ” Lagune ” بمواصفات الجودة وفقًا للصيغ الخاضعة للرقابة التي تؤكدها السلطات وتطبقها المختبرات المهنية المؤكدة. كما أن شهائد الجودة يتم تجديدها سنويًا من قبل السلطات المعنيّة .
ولضمان شفافية وجودة منتجاتها يقوم فريق من المحترفين ذوي الخبرة بمراقبة الحبوب التونسية التي تمثّل نسبة لا تقلّ عن 90 ٪ من المكونات المستخدمة التي يتم التحكم فيها بدقة ومصادق عليها من قبل السلطات المعنية .
وللحصول على مكونات طبيعية 100 ٪ تتعاون الشركة في ما يتعلّق بالطحالب مع مزرعة تونسية ومع منبت مشاتل تونسي متخصص في الفواكه والنباتات المستخدمة في مستحضرات التجميل .و يأتي زيت ” Argan ” من المغرب بينما يتم استيراد المواد الحافظة المستخلصة من النباتات من فرنسا وإسبانيا.
ونظرًا إلى أن كل بشرة فريدة وتستحق منتجات مستوحاة من ثراء التنوع البيولوجي فإن ” Lagune ” تصنع علاجات مستخلصة من مجموعة متنوعة من الأصول . وهذه المستحضرات التجميلية مصممة للرجال والنساء والأطفال من جميع الأعمار.
ولا شكّ أن هناك شيئا ما يلبي جميع الاحتياجات من العناية بالوجه إلى العناية بالشعر والزيوت الأساسية ومجموعة من المستحضرات التي تقوم على الفحم أو الرمان ومجموعة ممتازة من مستحضرات منع التجاعيد .
وتشغّل الشركة حوالي 50 موظفا وعاملا و يقع مقرها الاجتماعي وإدارتها في مدينة الحمامات حيث تملك ثلاث مغازات ومغازة في سوسة ومغازة متعدد الأقسام بميناء القنطاوي ولها نشاطات في كل من المهدية وجربة.ومنذ إنشائها قبل حوالي 5 سنوات تنتج هذه الشركة مستحضرات التجميل التي تساهم في المحافظة على الجمال أو استعادته من أجل حياة أفضل وأجمل .
ومن أجل تسهيل عملية الشراء لكل من يرغب في الحصول على منتجاتها دون بذل الكثير من الجهد فتحت ” Lagune ” مغازة على الإنترنت بالنسبة إلى السوق المحلية يمكن التواصل معها عبر

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …