الرئيسية / الرئيسية / المعهد العالي للدراسات التكنولوجية برادس يحتضن تظاهرة أيام الأبواب المفتوحة.

المعهد العالي للدراسات التكنولوجية برادس يحتضن تظاهرة أيام الأبواب المفتوحة.

اشرف السيد محمد بن خليفة المعتمد الأول لولاية بن عروس اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2019 على تظاهرة الأيام المفتوحة بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية برادس وذلك في إطار انفتاح هذه المؤسسة التعليمية على محيطها ودعم تشغيلية خريجيها.
ولدى تقديمها لهذه التظاهرة التي حضرها بالخصوص عدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية من مالي وموريتانيا ومن النسيج الصناعي بالجهة أوضحت مديرة الدراسات والتربصات أن المعهد دأب على تنظيم هذه الأيام الرامية إلى فتح آفاق التشغيل لخريجي المعهد من خلال ربط الصلة مع الصناعيين فضلا عن البحث عن تربصات.
وتم بالمناسبة تنظيم ورشات متنوعة تهدف إلى مزيد التعريف بالمؤسسة والاختصاصات الموجودة بها إلى جانب تقديم شهادات حية لنجاحات مهنية لعدد من خريجي المعهد.
ومن جهة أخرى تم خلال هذه التظاهرة تكريم ام الشهيد مهدي الزمالي عون الشرطة البلدية وخريج المعهد العالي للدراسات التكنولوجية برادس الذي استشهد في شهر جوان 2019.

يذكر أن المعهد العالي للدراسات التكنولوجية برادس الذي أحدث سنة 1995 يؤمن اليوم تكوينا نظريا وتطبيقيا لأكثر من 3000 طالب في اختصاصات الهندسة الكهربائية والميكانيكية والسلامة والمراقبة الصناعية والتصرف في المؤسسات والتقنيات التجارية وغيرها.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

حافظ لاعب الجولف الأمريكي جون كاتلين على صدارة بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …