الرئيسية / الرئيسية / غدا الجولة الثانية لبطولة كأس العرب للشباب (مجموعة 1 و 2)

غدا الجولة الثانية لبطولة كأس العرب للشباب (مجموعة 1 و 2)

تنطلق غداً الخميس الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاماً إذ يلتقي لحساب المجموعة الأولى المنتخبين الكويتي والعراقي عند الساعة 02:45 مساءً على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر, في لقاء يسعى من خلالها المنتخبان لتعويض خسارتهما في الجولة الأولى والإبقاء على آمالهما في بلوغ الدور الثاني.
وفي لقاء الانفراد بالصدارة يلتقي المنتخب التونسي بنظير موريتانيا عند الساعة 17:50 على نفس الملعب, في لقاء ستحدد نتيجته أول المتأهلين للدور الثاني بنسبة كبيرة في حال فاز أحدهما على الآخر , وربما تضمن له التأهل في حال انتهاء المباراة الأولى بين الكويت والعراق بالتعادل.
يذكر أن المجموعة الأولى يتصدها منتخب موريتانيا بثلاث نقاط , بفارق الأهداف عن الوصيف “تونس” فيما يحل العراق والكويت في المركزين الثالث والرابع على التوالي بدون نقاط.
وفي الرياض تنطلق غداً الخميس الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية إذا يلتقي المغرب وجيبوتي عند الساعة 02:45 مساءً على ملعب نادي الرياض بالرياض, إذ يسعى المنتخب المغربي لمواصلة الصدارة بعد أن حقق الفوز على البحرين في الجولة الأولى، وبالتالي حجز بطاقة المتأهلين للدور الثاني.
وفي اللقاء الثاني يلتقي البحرين بنظيره مدغشقر عند الساعة 00 : 18 مساءً على نفس الملعب.
وتسعى البحرين لتعويض خسارتها في الجولة الأولى، فيما يحاول مدغشقر تحقيق الفوز الثاني له في البطولة لضمان التأهل لدور الثاني .
يذكر أن المجموعة الثانية يتصدها منتخب المغرب بثلاث نقاط , بفارق الأهداف عن الوصيف “مدغشقر” فيما يحل جيبوتي ثالثاً و البحرين رابعاً.

شاهد أيضاً

سفير تونس في فرنسا يقدم أخيرا أوراق إعتماده لماكرون

أخيرا وبعض طول إنتظار قدّم السيّد محمد كريم الجمّوسي، يوم الإثنين 12 أفريل 2021، خلال …