أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / ” مجموعة الوكيل ” مرشحة لنيل جائزة ضمن أفضل 26 مجموعة في إفريقيا منتدى ” Africa CEO “

” مجموعة الوكيل ” مرشحة لنيل جائزة ضمن أفضل 26 مجموعة في إفريقيا منتدى ” Africa CEO “

قرر منتدى ” Africa CEO ” الذي تنظمه ” Jeune Afrique Media Group ” للعام الثامن على التوالي أن يكافئ أفضل الشركات الإفريقية وأكثرها نجاحا وذلك يوم 9 مارس المقبل في أبيدجان . وقد تم الإعلان عن قائمة المرشحين الستة والعشرين في مسابقة هذا المنتدى الذي يتضمن خمس فئات من الجوائز.
وتشمل القائمة ” مجموعة الوكيل ” وهي المجموعة التونسية الوحيدة التي تم ترشيحها لنيل إحدى جوائز هذه المسابقة في إطار فئة ” بطل العام في إفريقيا ” (African champion of the year) المخصصة لمكافأة أفضل مجموعة في إفريقيا .
وتنشط الشركات المرشحة وعددها 26 مثلما ذكرنا في مجالات عدة على غرار الإدماج المالي والصناعات الغذائية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والطاقات الخضراء والتجارة الإلكترونية والبنية التحتية … وستتنافس من أجل الفوز جوائز مرموقة سيتم منحها مساء يوم 9 مارس.
وتتضمّن الجوائز فئات مختلفة على غرار فئة أفضل مسيّر في إطار جائزة ” أفضل رئيس مدير عام أو مدير تنفيذي ” وما إلى ذلك من التسميات المتعلقة بالمسؤولين الكبار وجائزة ” بطل العام في إفريقيا ” وهي الجائزة التي تم ترشيح ” مجموعة الوكيل ” للفوز بها ضمن مجموعات أخرى … إلى جانب جائزة ” Gender leader of the year ” التي تهتمّ بتمثيل العنصر النسائي في دوائر القرار بالمؤسسات والمجموعات الإفريقية وجائزة ” المؤسسات الشابة ” (Disrupter of the year ) التي لم يمض أكثر من 10 سنوات على تأسيسها وتكون مبتكرة بالخصوص . كما نجد أيضا جائزة ” المجموعة الدولية للعام ” (International company of the year ) .
وتجدر الإشارة إلى أن منتدى ” Africa CEO ” الذي تأسس عام 2012 يجمع سنوياً صانعي القرار في أكبر الشركات الإفريقية والمستثمرين الدوليين والمسيرين في الشركات متعددة الجنسيات ورؤساء الدول والوزراء وممثلي المؤسسات المالية الرئيسية العاملة في القارة. وهو فضاء لعقد اجتماعات من أعلى المستوى وتبادل الخبرات وفك رموز التوجاهات التي المؤثرة في عالم الأعمال . وهو يسعى إلى تقديم حلول ملموسة ومبتكرة للنهوض بالقارة

شاهد أيضاً

أول منتدى مغاربي للأنساب والتاريخ العائلي

تعلن مؤسسة FamilySearch International، الرائدة في أبحاث الأنساب والتاريخ العائلي، عن مشاركتها في المنتدى المغاربي …