أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / الهمجية تودي بحياة شخصين في هرقلة

الهمجية تودي بحياة شخصين في هرقلة

تم منذ قليل ايقاف سائق الشاحنة الذي تسبب في عملية الدهس لمجموعة من المواطنين المحتحين ماتسبب في وفاة عمدة الجهة ومواطن آخر مع اصابة إثنين آخرين بإصابات متفاوتة.و اكد مصدر امني في نفس السياق انه الى حد اللحظة لا تزال منطقة العريبات بهرقلة تشهد أجواء مشحونة بعد عملية الدهس التي تعرض لها مواطنين وراح ضحيتها شخصين منهم عمدة المنطقة.واضاف نفس المصدر أنه تم إرسال تعزيزات أمنية للمنطقة تحسبا لأي انفلات إضافة إلي تهدئية الأجواء بعد الاحتقان والغليان الذي شهدته الجهة حسب نفس المصدر.
وتجدر الإشارة الي أن عملية ايقاف المسؤول تأتي في اطار مواصلة الابحاث للكشف عن الاسباب الرئيسية للحادث.

وقالت وزارة الداخلية في بلاغ لها، إن عمدة هرقلة من ولاية سوسة توفي مساء اليوم الأربعاء 19 فيفري 2020، على إثر حادث مرور جد بينما كان رفقة معتمد الجهة يحاولان اقناع مواطنين محتجين بفتح الطريق بعد قيامهم بغلقها.
وعن تفاصيل الحادث، أوضحت وزارة الداخلية، أن حادث مرور جد على مستوى منطقة العريبات من معتمدية هرقلة تمثل في صدم شاحنة لطفل ( 14سنة) على متن دراجة عادية وهو ما أدى إلى وفاته.
وبينت الداخلية أن الحادث آثار ردود فعل لدى مواطني المنطقة الذين أغلقوا الطريق على مستوى مكان الحادث مطالبين بتركيز مخفض للسرعة.
وقد تزامن ذلك مع وصول شاحنة قادمة من الاتجاه المعاكس والتي انزلقت لتصدم المواطنين المحتجين مما أسفر على وفاة شخصين من بينهما عمدة منطقة هرقلة وإصابة مواطنين اثنين بجروح متفاوتة الخطورة.

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …