أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / مدرب تونس: نخوض نهائي مبكر.. مدرب المغرب: فخور باللاعبين

مدرب تونس: نخوض نهائي مبكر.. مدرب المغرب: فخور باللاعبين

أشاد هشام السيد مساعد مدرب منتخب تونس بمستوى المغرب خاصة في النواحي الهجومية، وذلك قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد، في نصف نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.
وقال السيد في المؤتمر الخاص بالمباراة: “لاعبو المنتخب المغربي سجلوا العديد من الأهداف وهذا يدل على قوة الهجوم وتميزهم باللعب الجماعي، نحن مستعدون للمباراة إذ يعتبر اللقاء نهائي مبكر كون المنتخبين مؤهلين للقب”.
من جهة أخرى، قال البرتغالي جواو أروزو مدرب منتخب المغرب إنه أعد لاعبيه على مدار شهرين من أجل الوصول لأعلى درجة من الانسجام، مشيدا بحالة الانضباط التي تميز الجميع في الفترة الأخيرة.
وفيما يخص منتخب تونس، قال: “نحن نعرفهم جيداً وسبق أن تواجهنا معهم في بطولة شمال أفريقيا”.
وقال أشرفي حباس لاعب منتخب تونس: “وصلنا للدور نصف النهائي بصعوبة، لن نتنازل عن بلوغ المباراة النهائية، قدمنا مستويات أكثر من مميزة مع زملائي، دائماً مباريات المنتخبات الافريقية تكون مثيرة”.
واعتبر عمر العمراني لاعب المغرب أن مواجهة تونس تعتبر بمثابة “نهائي مبكرا، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة للغاية على الطرفين، مشددا على إيجابية فترة الإعداد رغم الوصول إلى الرياض قبل يومين فقط من انطلاق البطولة.

مدرب السنغال: نأخذ كل مباراة على حدة.. مدرب مصر: درسنا المنافس بالفيديو

اعترف سنجنا عيسى مدرب منتخب السنغال، بقوة المنتخب المصري قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما يوم الأحد، في نصف نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.
وأكد عيسى أن كل المنتخبات التي وصلت لهذه المرحلة تعتبر قوية، مضيفا: “نعمل لكل مرحلة على حدة”.
من جانبه، شدد هشام عبدالمنعم المدرب العام لمنتخب مصر على جاهزية لاعبيه للقاء، مؤكدا أنهم اعتمدوا على مشاهدة مباريات المنتخب السنغالي عبر الفيديو لمعرفة نقاط القوة والضعف بين صفوفه.
وقال حسام حسن لاعب منتخب مصر: “نحن مستعدون لتلك المباراة، الإعداد كان أكثر من ممتاز، هناك تعليمات تلقيناها من الجهاز الفني، ونسعى لتنفيذها بالنحو الأمثل، الأهم ان نكون في أعلى درجات التركيز لحاجة المباريات الإقصائية إلى جهد كبير”.
وأوضح موسى أنجاي لاعب منتخب السنغال: “أتينا للسعودية من أجل المنافسة على اللقب، لا يمكن أن يكون وجودنا فقط من اجل المشاركة، نحن مستعدون لمواجهة منتخب مصر ونعرف أنهم خصم قوي ولديه لاعبين على مستوى عال”.

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …