أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / تستور: تركيز ممر تعقيم ذكي بالمستشفى المحلي

تستور: تركيز ممر تعقيم ذكي بالمستشفى المحلي

تم صباح اليوم بالمستشفى المحلي بتستور تركيز ممر تعقيم ذكي تبنته المنظمة الدولية للقيادات الشبابية الفرع الجهوي بباجة برئاسة السيد محمد القرواشي بالتعاون مع فوج تستور للكشافة التونسية و ذلك بحضور السيد نوفل بن براهيم معتمد تستور و السيد عبد العزيز عويدات مدير المستشفى المحلي و عدد من إطارات المستشفى. الفكرة إنطلقت من أبناء تستور حسان الأندلسي و كريم الكافي ليتفاعل معهم و مع مقترحهم رئيس المنظمة الدولية للقيادات الشبابية بباجة و ينطلق العمل بتنسيق مع فوج تستور للكشافة التونسية بقيادة القائد نصر الدين المانسي.

و هو ممر تعقيم ذكي بمواصفات عالية الجودة مجهز بشرائح و لاقطة إلكترونية وهو قادر على تعقيم ملابس الوافدين على المستشفى المحلي بتستور في زمن 05 ثواني.

و قد تم صنع هذا الممر في ظرف اسبوع و تم تدعيمه بجهاز قيس حرارة موصول بمنبه صوتي يطلق إنذارا اذا تجاوزت حرارة الجسم الحرارة العادية مما سيساعد الإطار الطبي و شبه الطبي على تحديد اي المسارين سيذهب فيه الوافد على المستشفى ذلك المخصص لفيروس كورونا أو المسار العادي. كما تبرع السيد حسن بن طالب بورشة النجارة و السيد ناجي عليوة تطوع باليد العاملة. و يأتي هذا المشروع في إطار دعم المجهودات الوطنية للتصدي لوباء كورونا.

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …