الرئيسية / اقتصاد / عرض ” LED ” من ” آل – جي ” مع موصلات غير متصلة توفّر صورا أفضل مع تركيب أسهل

عرض ” LED ” من ” آل – جي ” مع موصلات غير متصلة توفّر صورا أفضل مع تركيب أسهل

تطلق ” آل – جي إلكترونيسكس ” حلّها للعرض الرقمي الأكثر تقدما حتى الآن وهو شاشة ” LG LED Signage ” المبتكرة ( نموذج LSAA ) وهي أحدث التكنولوجيات في مجالي التصميم والعرض.
ويقدّم نموذج ” LSAA ” الذي يوفّر جودة صورة أفضل تصميما لتجميع كتل يجعل من مسألة تصنيع الشاشات الكبيرة شبيها بلعبة أطفال.

وقد قامت ” آل – جي ” بتصميم حلها حول محور خزانة وحيد (600W x 337.5H x 44.9D mm) لتوفير الطاقة والإشارة لمجموع الإشارات دون أسلاك إضافية بين الخزانات لتوفير الوقت.
أما القدرة على الإرسال واستقبال الإشارات بصفة لاسلكية وبكل رفق فتعود إلى تقنية الموصلات من دون لمس من ” آل – جي ” مع إرسال الطاقة إلى كل شاشة من خلال موصلات ذات عمود معدني ( دبّوس ) موجودة على جوانب لوحة خزانة LED . وتسمح خزانة LED للأشخاص الذين يقومون بالتركيب بإيصال عدة شاشات من أجل بلوغ الحجم المنشود مع تركيب بسيط وقابلية للتمدد .

ويوفر نموذج ” LSAA ” من ” آل – جي ” مع نفس معالج الصور الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي الذي توفره تلفزيونات ” آل – جي ” المتطورة صورا نابضة من خلال تقنية العرض التي ينبعث منها ذاتيا ومسافة ضيقة تبلغ 1.2 مم بين وحدات ” البيكسال ” ومساحات أضيق أقل حتى من 1 مم في النصف الثاني من العام.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

حافظ لاعب الجولف الأمريكي جون كاتلين على صدارة بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …