أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / تضم مجموعة من الخيارات الحصرية : ” آل – جي ” تعرض ” نجوم ” ثلاجاتها

تضم مجموعة من الخيارات الحصرية : ” آل – جي ” تعرض ” نجوم ” ثلاجاتها

تقدّم ثلاجة ” آل – جي ” مجموعة من الخيارات الحصرية التي ترافق مستخدميها في حياتهم اليومية وتسمح لهم بحفظ أفضل للمنتجات والاقتصاد في الطاقة والتشغيل الصامت للثلاجة أي دون أي ضجيج يذكر.
ولأن ” آل – جي ” قامت بتطويره بصفة حصرية فإن خيار” Nature FRESH⁺™ ” يحافظ على نضارة المواد الغذائية بواسطة التحكم الدقيق في درجة الحرارة للحد من التغيرات التي قد تطرأ عليها . أما النتيجة فهي فواكه وخضروات يبدو من الواضح أن مذاقها محفوظ كما لو أنها جاءت للتوّ من الطبيعة.
ومع جيلها الجديد من الضواغط تحدّ ” آل – جي ” من الفارق في درجة الحرارة الداخلية إلى ± 0.5 درجة مائوية أي بنصف تدفق درجة الحرارة للثلاجات الأخرى التقليدية (± 1.0 درجة مائوية) مما يسمح بالحفاظ على نضارة المواد الغذائية لفترة أطول وبشكل أسرع. ويضمن الضاغط الطولي العاكس (compresseur linéaire Inverter ) من ” آل – جي ” كفاءة ونجاعة عاليتين باستخدام مكوّنات أقل مقارنة بالضواغط التقليدية. ونتيجة لذلك يحتوي هذا الضاغط على نقاط احتكاك أقل وبالتالي فهو ينتج ضوضاء وضجيجا أقل.
ويحتوي الرف السحري ” Magic crisper ” لوعاء الخضروات على هيكل يشبه جبح النحل ويحافظ على الرطوبة من خلال تخزين رطوبة المواد الغذائية في الحويصلات الهوائية (alvéoles) . وبهذه الطريقة يتم إعادة توزيع تلك الرطوبة طوال فترة حفظ الفواكه والخضروات . وهكذا نحصل على نسبة رطوبة زائدة تصل إلى 20٪.
ومن خلال حرصها الدائم على رفاهة المستخدمين تضع ” آل – جي ” منتجاتها تحت علامة الصحة وتثبت مرة أخرى التزامها تجاه أوفيائها من جهة والتزامها اللامحدود بحماية البيئة والمحيط من جهة أخرى .

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …