الرئيسية / اقتصاد / منتجات الصوت والفيديو المتطورة من ” آل – جي ” تفوز بنصيب الأسد من جوائز

منتجات الصوت والفيديو المتطورة من ” آل – جي ” تفوز بنصيب الأسد من جوائز

تواصل ” آل – جي إيلكترونيكس ” نحت تاريخها الطويل من النجاح في جوائز ” EISA” بفضل ابتكار 4 من حلول الترفيه المنزلي التي توّجت نتيجة لأدائها العالي وتصميمها المتميز وسهولة استعمالها هذا العام.

وبتنظيم من EISA (جمعية الخبراء في الصورة والصوت) وهي أكبر مؤسسة في قطاع منشورات الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم الموجهة نحو الاستهلاك العام والممثلة بأكثر من 55 من دور النشر في 29 بلداً قامت مسابقة هذا العام بتكريم جهاز تلفاز OLED من ” آل – جي ” (طراز OLED65GX) وتلفاز NanoCell (طراز 75NANO99) ومكبّر الصوت من ” آل – جي ” (طراز SN8YG) ومكبّر الصوت أيضا من ” آل – جي ” XBOOM Go (طراز PL7).

وفي هذا المسابقة تم أيضا اختيار جهاز التلفاز من سلسلة ” Gallery ” من ” آل – جي ” كأفضل شاشة ” OLED ” في ” EISA 2020-2021 ” للمرة التاسعة عل التوالي في فئة ” السينما المنزلية والفيديو ” (home cinema et video ) . ويعتبر هذا النموذج التجسيد المثالي للأناقة وهو يستفيد من وحدات البيكسال ” ذاتية الإضاءة ” لنوعية OLED من أجل إنتاج جودة صورة متطورة جدا وفي شكل نحيف جدا.

وبفضل جودة الصورة المذهلة التي ساهمت في خلق سمعة OLED ومن خلال تقنية معالجة الصورة الاحترافية من ” آل – جي ” فإن هذا التلفزيون مقاس 65 بوصة قادر على تقديم محتوى 4K بدقة مذهلة مع نسبة تحديث تبلغ 120 هرتز ووظائف HDMI متطوّرة على غرار وقت الاستجابة المنخفض الأوتوماتيكي (ALLM) وقناة إرجاع الصوت المحسّنة (eARC) ونسبة التحديث المتغير (VRR).

أما جهاز تلفزيون NanoCell من ” آل – جي ” فقد حصل على جائزة في EISA 8K TV 2020-2021 بفضل الدقة الحقيقية 8K وإعادة إنتاج الألوان بدقة أيضا. وتوفّر تقنية العرض NanoCell من ” آل – جي ” المدمجة مع نظام الإضاءة الخلفية Full Array Local Dimming ( (FALD والمعالج من الجيل الثالث α (Alpha) 9 AI ألوانا استثنائية غاية في النقاء وتباينا رائعا وعمقا في اللون إضافة إلى زاوية رؤية كبيرة و واسعة.

أما في ما يخصّ المجال السمعي فقد حصل مضخّم الصوت من ” آل – جي ” ومكبّر الصوت المحمول ” XBOOM Go ” من ” آل – جي ” أيضا على جوائز في EISA SOUNDBAR 2020-2021 و EISA MOBILE SPEAKER 2020-2021 على التوالي. وقد تمّ تطوير هذين الجهازين بالتعاون مع ” Meridian Audio ” المرجع البريطاني في علوم الصوت. وتوفر هذه المنتجات صوتًا غنيا ومن أعلى مستوى لتجربة استماع حقيقية وفعلية.

شاهد أيضاً

جمعية أولمبيكا:”الجامعة التونسية للسباحة تحاول إعدامنا لكننا لن نموت”

نظمت الهئية المديرة لجمعية أولمبيكا للألعاب المائية صباح هذا الخميس ندوة صحفية كبرى بنزل المشتل …