الرئيسية / اقتصاد / تحدي العودة الى المنزل من ” ال جي” يعيد تعريف قيمة الأسرة والمنزل

تحدي العودة الى المنزل من ” ال جي” يعيد تعريف قيمة الأسرة والمنزل

بالنسبة للعائلات التي تملك مساكن غير ملائمة أو دون مساكن في فترة الوباء فان البقاء في المنزل سيكون خطرا أو مستحيلا.
لذلك فان “ال جي” قررت أن تدخل في شراكة مع فرع كوريا لمنظمة المسكن من أجل الإنسانية وهي منظمة ذات أهداف غير تجارية تهتم ببناء المساكن وتحسينها في العالم كله.

“ال جي” تقوم بتشجيع المعجبين لرفع تحدي #ComeHome بإنشاء ومضات فيديو وشرح الأسباب التي يعتقدون من خلالها أن المنزل شيء مميز بالنسبة لهم ونشرها على انستاغرام وفيسبوك.

تحت وسم #LGComeHomeChallenge تبدأ الحملة الرقمية بفيديو يصور فرحة العائلة وحياة أفضل مع الأجهزة المنزلية الرائدة من “ال جي”.

LGComeHomeChallenge يدعو المستهلكين الى انشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة يشرحون فيها ماذا تعني لهم العائلة. مقاطع الفيديو يجب أن تعرض مشاهد من حياة المشاركين وتشرح بأفضل طريقة ماذا تعني العائلة والسكن بالنسبة لهم – الأكل معنا، اللعب معنا، الضحك معنا أو الاستمتاع بالحياة فقط.

سيكون هناك فيلتر انستغرام مخصص لصناعة الحملة وسيضفي خصوصية أكثر عند كل تنزيل.

“ال جي” ستخصص تبرعا بمبلغ 300 الف دولار امريكي لمنظمة مسكن من أجل الإنسانية فرع كوريا مع مخطط للمساهمة بأجهزة الكترونية لتأثيث المنازل المشيدة حديثا.

سيتم تركيب الأجهزة في منازل جديدة قيد الإنشاء في الهند وكينيا وفيتنام لإنشاء ملاذ امن للأسر الأكثر فقرًا.

و صرح دان سونغ، رئيس شركة الأجهزة المنزلية والحلول الجوية : “تبحث “ال جي” دائمًا عن طرق لتحسين الحياة ، ويشرفنا دعم العمل الجيد لمنظمة المسكن من أجل الإنسانية وحماية رفاهية الأسر التي تساعدها عبر حلولنا لتوفير منزل صحي ” قبل أن يضيف: “حملتنا لتحدي العودة إلى المنزل هي طريقة حقيقية للناس للاستفادة من التبرع بالسكن الآمن والصحي.”

لمزيد المعلومات قم بزيارة موقع www.LGComeHomeChallenge.com

شاهد أيضاً

جمعية أولمبيكا:”الجامعة التونسية للسباحة تحاول إعدامنا لكننا لن نموت”

نظمت الهئية المديرة لجمعية أولمبيكا للألعاب المائية صباح هذا الخميس ندوة صحفية كبرى بنزل المشتل …