الرئيسية / الرئيسية / جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي تطلق موقعها الرسمي‎

جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي تطلق موقعها الرسمي‎

أعلنت جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي عن إطلاق موقعها الرسمي www.alliance-clubafricain.com وذلك تزامنا مع احتفال النادي الإفريقي بمرور 100 سنة على تأسيسه .
وستمكن البوابة ستمكّن المنخرطين في جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي من المساهمة المالية في عدد من المشاريع لصالح النادي ذات طابع استراتيجي على غرار البنية التحتية وتكوين الشبان.
وبعد الاتفاق مع رئيس النادي السيد عبد السلام اليونسي، ستكون إعادة تهيئة حجرات ملابس للفريق الأول لكرة القدم أول مشروع سيعمل التحالف على إنجازه بدعم مباشر من المنخرطين في التحالف ومن عدد من الشركات وخلايا الأحباء الداعمة .
القيمة الاجمالية للمشروع تبلغ 60 ألف دينار.
في هذا الاطار، سيوفّر التحالف كل معايير الشفافية اللازمة حيث سيكون المنخرط في مطلعا على كل تفاصيل المشروع من حيث التكلفة وتقدم الأشغال والتبرعات.
وسيشرف على كل العمليات المالية مراقب حسابات خارجي.
وسيكون الانخراط والمساهمة المالية في مختلف مشاريع التحالف عبر بطاقات الائتمان الدولية والوطنية وكذلك عبر بطاقة الشحن التابعة للبريد التونسي.
كما سيكون المنخرط مطلعا على كل مساهماته المالية من حيث تواريخ التحويلات والايداعات المالية وكذلك المشاريع التي ساهم في تمويلها.
من جانب آخر، سيكون هناك ترتيب للمنخرطين وترتيب آخر للشركات وخلايا الأحباء حسب المبالغ التي تم تقديمها لتمويل مختلف المشاريع.

شاهد أيضاً

المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية تنشر تقريرين حول “تقييم وضع الديمقراطية المحلية” في أريانة والحنشة

أصدرت المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية – مكتب تونس- يوم الخميس 22 أكتوبر 2020 تقريرين …