الرئيسية / اقتصاد / وسام بن آغا يكشف عن مجموعته الجديدة لأعراس 2021

وسام بن آغا يكشف عن مجموعته الجديدة لأعراس 2021

باعتباره شغوفًا بالموضة والأزياء والحلاقة، يواصل وسام بن آغا تقديم الجديدفي عالم الأزياء الراقية من خلال الإبداعات المتميزة والمذهلة.

فقد طبع وسام مجموعته الجديدة من فساتين أعراس 2021 بطابع الإلهام غير المعهود، فتجد هذه المجموعة المصقولة للغاية تحت شعار “أنوثة لا نهاية لها” لتكشف عن سحر وخبرة فريق من الخريجين المستشارين في هذا الفن الدقيق للغاية.

تكمن خصوصية هذه الفساتين الفاخرة الجديدة في تطريز الأقمشة يدويا بشكل حصري وهي أيادي خبيرة تتعامل بشكل مثالي مع الإبرة والخيط للحصول على نتيجة مذهلة.

مع هذه المجموعة الجديدة، ستكون العروس هي الملكة ذات الجمال الرائع والفساتين الملكية. هذه الفساتين (بأكمام أو بغير أكمام) مصنوعة من الأقمشة والتطريز والأحجار النبيلة المختارة بدقة للحصول على نتيجة مثالية.

ولأنها متكيفة مع الشخصيات والأذواق، تبدو إبداعات وسام عامل جذب حقيقي. فقد أصبح عالمه “فضاء وسام بن آغا” الآن مكانًا يرتاده الكثير من الحرفاء في الضاحية الجنوبية لتونس العاصمة من أجل الاعتناء بأنفسهم سواء في مجال الأزياء أو العناية بالأظافر والأقدام أو الماكياج…

واختار وسام أن يكون الماكياج بسيطا ولكنه في نفس الوقت أنيقا للغاية حيث توفر هيمنة اللونين البرونزي والأسود لعروس 2021 مظهرًا مشرقًا ورائعًا.

من جهة ثانية تشكل العارضات المختارة والمصممة بشكل رائع من قبل الدار مثالا للآلهة التي تسلط الضوء على الخياطة الجميلة والأنيقة في المجموعة.

وباعتباره طموحا للغاية ومستعد دائمًا لمواجهة التحديات والمسؤوليات التي يتطلبها فنه نجد وسام بن آغا يعمل دائمًا على استخدام التقنيات والأفكار الجديدة للمكياج والفساتين التي لا تفاجئ حرفاءه الأوفياء فقط بل تتعدى ذلك لتدهشهم مع كل إبداع جديد.

شاهد أيضاً

المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية تنشر تقريرين حول “تقييم وضع الديمقراطية المحلية” في أريانة والحنشة

أصدرت المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية – مكتب تونس- يوم الخميس 22 أكتوبر 2020 تقريرين …