الرئيسية / اقتصاد / أجهزة تلفاز OLED من آل – جي و XBOX SERIES X تحرر تجربة الألعاب من وحدة التحكم من الجيل الثاني

أجهزة تلفاز OLED من آل – جي و XBOX SERIES X تحرر تجربة الألعاب من وحدة التحكم من الجيل الثاني

عقدت مؤسستا ” آل – جي – الكترونيكس ” وXbox «شراكة تجارية حصرية لتسليط الضوء على تجربة الألعاب الفريدة والاستثنائية لوحدة التحكم ” Xbox series X ” التي طال انتظارها وعلى أجهزة تلفاز ” OLED ” في الأسواق الرئيسية في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وبلدان الشرق الأقصى وشبه القارة الهندية …

وعلى هذا الأساس يصبح جهاز تلفاز ” OLED ” من ” آل – جي ” الشريك الرسمي لوحدة التحكّم الجديدة من ” مايكروسوفت ” في هذه المناطق إلى جانب أحداث خاصة تنظّم في نقاط البيع المشاركة لتمكين المستهلكين من إمكانية أن يقوموا بأنفسهم بتجربة اللعب من خلال هذا النموذج من أجهزة التلفاز OLED 2020 من ” آل – جي ” وآخر وأحدث لوحة تحكّم ” Xbox «.

وسيتيح الجمع بين جهاز التلفاز الأكثر تطوّرا من ” آل – جي «ووحدة التحكم الأكثر قوة على الإطلاق ” Xbox ” للّاعبين العرضيين واللاعبين الجادين في نفس الوقت أن يستمتعوا بألعاب الجيل الجديد من هذه الأجهزة المتطوّرة. ومن خلال العديد من الوظائف على غرار وقت الإجابة أو الاستجابة فائق السرعة الذي يبلغ 1 مللي ثانية مع تأخر إدخال منخفض ودعم أحدث مميزات HDMI بما في ذلك معدل التحديث المتغير (VRR) وزمن وصول تلقائي منخفض (ALLM) وقناة إرجاع الصوت المحسّنة (eARC) لا تبدو الألعاب في ظاهرها أفضل فحسب بل هي أيضا أكثر استجابة وأكثر تفاعليّة.
ومع أربعة محامل جاهزة لدعم هذه الوظائف يقوم تلفزيون” OLED ” من آل – جي بتوفير جميع مزايا التوصيلات المتزامنة لتهيئة أجهزة متعددة لوحدات التحكم إلى أجهزة الكمبيوتر. وتمكّن قوة المعالجة المدمجة المتقدمة من Tandem اللاعبين من الاستمتاع بألعاب 4K إلى حدود 120 صورة في الثانية للاستفادة من أحدث تقنيات الرسومات لإطلاق الأشعة في الوقت الحقيقي.
وتعتبر أجهزة تلفاز” OLED 2020 ” من ” آل – جي ” أول من يدعم ملف تعريف ” HGiG ” الجديد كأعضاء مؤسسين لمجموعة ” HDR Gaming Interest Group«. لذلك فإن آل – جي و ” مايكروسوفت ” واثقتان من أن أحدث عناوين HDR ستكون شبيهة تماما لما أراده لها مطوّروها.

ومع تقنية « البيكسال ” ذاتية الإضاءة يوفر جهاز تلفاز ” OLED ” من ” آل – جي ” جودة صورة عالية جدا مع ألوان ساطعة وطبيعية وتباينا لا نهائيّا .
وبالنظر إلى أن إجهاد العين الناتج عن ممارسة الألعاب أصبح حقيقة ثابتة فإن جميع نماذج تلفزيون آل – جي لعام 2020 تحتوي على لوحات OLED معتمدة لحماية العينين عن طريق آليّة ” TÜV Rhineland” مستجيبة بذلك إلى المعايير العالية للهيئة الدولية للمراقبة. وتؤكّد شهادة التصديق أن أجهزة التلفزيون خالية من الوميض وتصدر حدًا أدنى من الضوء الأزرق وتوفر مجموعة واسعة من الألوان وأداء HDR عاليا وجودة صورة متسقة عندما نراها من زاوية أعرض وأوسع.

وفي هذا الإطار صرّح ” SP Baik مدير تخطيط منتجات أجهزة التلفزيون بمؤسسة ” آل – جي ” للترفيه المنزلي قائلا: ” إننا نأخذ احتياجات اللاعبين بكلّ جدّية عندما نقوم بتطوير أجهزة تلفزيون OLED الخاصة بنا بشكل يجعلنا نقدر أن نكون شريكا رسميا لـ Xbox Series X لأن هذه الشراكة لها مغزى ومعنى كبيران بالنسبة إلينا .وإننا واثقون من أن الجودة البصريّة المدعّمة بعملية الإدماج بين أجهزة ” OLED ” من ” آل – جي ” و بين ” Xbox Series X ” ستبهر هواة الألعاب وتنال رضاءهم وإعجابهم .”.

شاهد أيضاً

المنظمة الأوروبية ” AUTOBEST ” تكرّم نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro من ” آل – جي ” وتمنحه جائزة SMARTBEST 2020.

في مثال لجائزة أخرى للصناعة لقسم حلول مكونات السيارات المتطوّرة من ” آل – جي …