الرئيسية / اقتصاد / وسام بن عامر يطلق المنصّة الإلكترونية الأحدث و الأكبر في السوق

وسام بن عامر يطلق المنصّة الإلكترونية الأحدث و الأكبر في السوق

انتقلت مؤخرا ملكية وكالة ” voyages Expédition ” التي تأسست على يدي السيد سهيل المولدي وهي وكالة متخصصة في الرحلات الثقافية والرحلات ذات الطابع الخاص (voyages à thèmes ) بالخارج إلى السيد وسام بن عامر مؤسس وكالة ” ليبرتا ” للأسفار .
ويأتي هذه الاقتناء في إطار تطوير السوق و التمشّي الجديد الرامي إلى إعادة هيكلة أنشطة ” ليبرتا ” للأسفار التي ستبقى وكالة ” B to C ” مع عرض موجّه إلى العموم مع تعزيز موقعها في مجال ” السياحة الفاخرة ” الموجّهة إلى الحرفاء التونسيين و الجزائريين و الليبيين بالإضافة إلى شركاء أوروبيين وآسيويين وأفارقة .
وفي المقابل ستأوي وكالة ” voyagesExpédition ” على المستوى الإداري منصّة البيع على الأنترنات ” Be-Prime Partner ” أو ( كن الشريك الرئيسي ) الموجهة إلى وكالات الأسفار وإلى شركائها في الأسواق التونسية والجزائرية والليبية بالخصوص و باقي الأسواق العالمية أيضا.
وفي هذا الإطار صرّح السيد وسام بن عامر قائلا : ” بالإضافة إلى منتجاتنا المباشرة الحصريّة فإننا نملك المخزون الأوسع من السوق مع أفضل الأسعار والتعريفات المضمونة بين الفاعلين ومحرّكي المعطيات ” XML ” لكافة المنصّات الفاعلة و الجدية “.
وأوضح السيد وسام بن عامر أن منصة ” Be-Prime Partner ” ستعرض أيضا كافة مبيعات ” ventes flash ” في السوق عبر جميع المزوّدين مضيفا في هذا السياق : ” إن ” Be-Prime Partner ” ستوفّر روابط تقنية متطورة جدا و سهلة الاستخدام XML Sortant API لكل ما يخصّ التسويق السياحي في وكالات الأسفار على الأنترنات ( OTA ) مما يسهل الوصول إلى المخزون لأي مشغل سواء كان محليا أو دوليا ونقدمها لزملائنا في الداخل و الخارج بأفضل الأسعار و بأرقي الخدمات من قبل فريق تقني يسهر على كل شي من الدعم الفني إلى سلامة المعلومات إلى قوة المحركات المركزية و سرعتها في البحث… “.

شاهد أيضاً

تعيين محرز بوصيان في اللجنة القانونية للجنة الدولية الأولمبية

تلقى عضو اللجنة الدولية الأولمبية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية الأستاذ محرز بوصيان رسالة رسمية …