الرئيسية / اقتصاد / أجهزة تلفزيون LG القادمة ستشهد تضمين تطبيق الألعاب Google Stadia

أجهزة تلفزيون LG القادمة ستشهد تضمين تطبيق الألعاب Google Stadia

ستشهد أجهزة تلفزيون LG القادمة، التي تم الكشف عنها كجزء من تشكيلة LG CES 2021 ، تضمين تطبيق Google Stadia الأصلي الذي سيتيح للمستخدمين ببساطة اختيار وحدة تحكم وتشغيل ألعاب AAA دون أي متاعب.

ستسمح Stadia على أجهزة تلفزيون LG للعملاء بلعب ألعاب Stadia الرائجة على الفور مثل Cyberpunk 2077 و NBA 2K21 و Assassin’s Creed: Valhalla و Watch Dogs: Legion باستخدام وحدة تحكم Stadia فقط وبدون الحاجة إلى تنزيل أجهزة أو ألعاب إضافية.

يمكن أن يجلب Google Stadia على أجهزة تلفزيون LG بعض الفوائد المثيرة للاهتمام. مع أجهزة تلفزيون إل جي المستقبلية التي تقدم دفقًا مرئيًا وتدفقًا عكسيًا من خلال نقرة NFC بسيطة، يمكن للاعبين التنقل بسلاسة بين التلفزيون والألعاب المحمولة في لحظة.

وتخطط LG لإطلاق الخدمة الجديدة بحلول النصف الثاني من عام 2021 على أجهزة التلفزيون الذكية من LG كتطبيق قابل للتنزيل من LG Content Store في البلدان التي تتوفر بها Stadia.

وتجدر الإشارة أن Stadia تقدم أكثر من 130 لعبة ويتم إضافة المزيد بانتظام. و يمكن شراء الألعاب بشكل فردي أو يمكن للاعبين المطالبة بمعدل منتظم للألعاب للعب مجانًا من خلال عضوية Stadia Pro ، والتي تتضمن خصومات حصرية وبدقة تصل إلى 4K.

وأعلن  Lee Sang-woo، نائب الرئيس الأول للمبيعات، LG Electronics Home: “إن دعم Stadia على أجهزة تلفزيون LG هو التزامنا تجاه العملاء بأن الألعاب هي ميزة متزايدة الأهمية يتوقعها مالكو تلفاز LG”.

شاهد أيضاً

” المركّب الثقافي الجامعي ” : مشروع شراكة لتيسير وصول الطلبة إلى الثقافة

قررت جامعة ” باريس – دوفين – تونس ” (Dauphine-Tunis) و المعهد العالي للدراسات التجارية …