الرئيسية / اقتصاد / “إل جي” تعلن عن باقة متنوعة من أجهزة تلفاز OLED وLCD 4K

“إل جي” تعلن عن باقة متنوعة من أجهزة تلفاز OLED وLCD 4K

أعلنت شركة ”LG“ ، طرح باقة متنوعة من أجهزة تلفاز OLED وLCD 4K، في الأسواق.

وكانت الشركة قد كشفت الشهر الماضي، رسميا النقاب عن مجموعة أجهزتها التلفزيونية لعام 2021 خلال فعاليات معرض CES 2021 الافتراضي.

وتتضمن الأجهزة الجديدة خط LCD الجديد المتطور من أجهزة تلفاز QNED 4Kو 8K التي تجمع بين تقنية النقاط الكمية والإضاءة الخلفية المصغرة LED، ومجموعة مثيرة للاهتمام من أجهزة OLED للعام الجديد.

وتمثل تشكيلة أجهزة تلفاز إل جي لعام 2021 قفزة كبيرة في أجهزة تلفزيون OLED بفضل لوحة OLED Evo الجديدة التي تنتج صورة أكثر إشراقا، حيث ظل السطوع عاملاً رابحا لأجهزة تلفزيون LCD على مدار سنوات عديدة.

وبالرغم من الألوان السوداء المثالية وزوايا المشاهدة المذهلة، أحيانا لا تنجز مجموعة OLED المهمة إذا وضعتها في غرفة شديدة السطوع
وتأتي سلسلة G1 بأحجام 77 و 65 و 55 بوصة، ويشترك في المعالج نفسه الجيل الرابع من معالج alpha9 من إل جي مع سلسلة C1، بينما تاتي سلسلة C1 بأحجام 48 إلى 83 بوصة.

وبالنسبه للصوت، تتمتع أجهزة التلفزيون الأحدث هذه بميزة الصوت المحيطي الظاهري 5.1.2، وتقول إل جي إنها تعمل الآن على ضبط مستويات الصوت للحفاظ على اتساق الأمور عند التبديل بين المدخلات وتطبيقات البث ولمنع الإعلانات الصارخة عبر الخدمات التلفزيونية.

كما تمتلك ”إل جي“ سلسلة A1 الجديدة، التي يمكن اعتبارها التطور القادم لسلسلة BX للعام الماضي، وهي الطريقة الأقل تكلفة للوصول إلى OLED.

وما زالت سلسلة A1 الجديدة تحصل على جميع الميزات الأكثر أهمية، مثل: Dolby Vision و HDMI 2.1، لكن مع وجود عدد أقل من منافذ HDMI ومعالج LG a7الأقدم.صرحت ”إلى جي“ أنها ستقدم أيضا مجموعة QNED الجديدة من أجهزة تلفزيون LCD التي تستخدم الإضاءة الخلفية Mini LED لتحسين التباين بالمقارنة مع مجموعات التعتيم المحلية الكاملة السابقة، وتأتي سلسلة QNED بين سلسلة OLED وسلسلة LG NanoCell LCD القياسية.

ومن المقرر طرح أول أجهزة تلفزيون OLED وLCD 4K لعام 2021 في هذا الربع، وبحسب موقع “ FlatpanelsHD“، فإن طرازي C1 و G1 من المقرر طرحهما في أبريل القادم، مع طرح سلسلة A1 لاحقا

شاهد أيضاً

تعيين محرز بوصيان في اللجنة القانونية للجنة الدولية الأولمبية

تلقى عضو اللجنة الدولية الأولمبية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية الأستاذ محرز بوصيان رسالة رسمية …