الرئيسية / الرئيسية / أسما المنور تتصدر التريند بجديدها “يديرها الحب “

أسما المنور تتصدر التريند بجديدها “يديرها الحب “

المغرب /حنان الشفاع

تواصل المطربة المغربية اسما المنور حصد أرقام نجاح أغنيتها الجديدة “يديرها الحب ، التي وصلت سقف 3 مليون مشاهدة على القناة الرسمية ” يوتوب ” لشركة روتانا.

ومن المتوقع أن يرتفع الرقم بالنظر لتفاعل الكبير داخل وخارج المغرب مع جديد ملكة الأندلس ، حيث نوه به الجمهور العربي و أسماء كبيرة من عالم الفن ، احتفلوا مع المنور بجديدها عبر مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي .
في سياق متصل تصدرت الأغنية التريند المغربي، المغاربي و العربي، و محرك البحث على موقع رفع الفيديوات ” يوتوب “.
واعتبر جمهور المنور الكبير الأغنية نتاجا مغربيا خالصا استمرت مبدعته وعلى ايقاع ” عندو الزين ” في التعريف بالثرات المغربي، سواء من حيث الإيقاع ، اللحن ، أو الملابس، إذ أن فكرة الفيديو كليب تتماهى مع شهر الاحتفال بالمرأة و خاصة بالخياطة التي تبدع في ربط جمال القفطان المغربي بين الحاضر و الماضي ، و تبتكر بغية عصرنته دون المساس بدلالته و رمزيته.
وتعتبر المنور سفيرة فوق العادة بثقلها ، رقيها و ثقافتها للهجة و القفطان المغربي، تحرص في اطلالاتها على التعريف بجديد القفطان الذي دخل العالمية، و كيفما كان ثقل أو جماهرية البرامج التي تحل فيها حكمة أو ضيفة لا تتجرد من مغربيتها بل تتكلم لهجتها في رهان كبير على تسويقها ، وتقريب محبيها منها ،مما اكسبها الاحترام الكبير من الجمهور العربي عامة و المغربي خاصة الذي يعتبرها نجمة المغرب الأولى .

شاهد أيضاً

سفير تونس في فرنسا يقدم أخيرا أوراق إعتماده لماكرون

أخيرا وبعض طول إنتظار قدّم السيّد محمد كريم الجمّوسي، يوم الإثنين 12 أفريل 2021، خلال …