الرئيسية / الرئيسية / ملتقى للأطباء والصيادلة ” الكلوبستية “

ملتقى للأطباء والصيادلة ” الكلوبستية “

في إطار مواصلة دعم النادي الإفريقي ، ينظّم ” التحالف من أجل النادي الإفريقي ” ملتقى للأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة وذلك يوم الأحد 4 أفريل ابتداء من الساعة 10 صباحًا في فندق ” لايكو ” بالعاصمة .

وسيتم خلال الملتقى تقديم مبادرات جديدة من قبل ” الأطباء الكلوبستية ” لمواصلة دعم النادي ماليا فضلا عن الإهتمام بالبنية التحتية والمنشآت الرياضية بحديقة منير القبايلي .

وللإشارة فإن ” جمعية التحالف من أجل النادي الإفريقي ” تمكنت عبر بوابتها الرقمية من بيع 5159 تذكرة دعم وتوفير ما مجموعه 55،792 ألف دينار لخزينة النادي في إطار المباريات لمرحلة الإياب ضد كل من شبيبة القيروان ومستقبل الرجيش والنادي الصفاقسي واتحاد تطاوين وإتحاد بن قردان ونجم المتلوي والنادي البنزرتي والنجم الرياضي الساحلي،

كما سبق للجمعية أن قامت بتحويل 501 ألف دينار للحساب البنكي للفريق وذلك للمساهمة في خلاص مستحقات الللاعبين .

يذكر أن جمعية ” التحالف من أجل النادي الإفريقي ” تم الإعلان عن تأسيسها يوم 13 جويلية 2020 وتتكون من 13 عضوا، ويترأسها الدكتور محسن الطرابلسي وهدفها توفير موارد مالية قارة لفائدة النادي الإفريقي.

التركيبة كاملة :

محسن الطرابلسي (رئيس ) -منذر زيد (نائب رئيس ) – -سامي المكسي (امين مال) والأعضاء كريم التوزري و الياس الساحلي ولطفي القلمامي وفاتن غطاس ونادية الشواشي واصلان بن رجب (الناطق الرسمي) وهشام الحجي وبلحسن بن عمارة ومنصف الشريف ونبيل لعجيمي .

شاهد أيضاً

سفير تونس في فرنسا يقدم أخيرا أوراق إعتماده لماكرون

أخيرا وبعض طول إنتظار قدّم السيّد محمد كريم الجمّوسي، يوم الإثنين 12 أفريل 2021، خلال …