الرئيسية / الرئيسية / النقابة التونسية للفلاحين تنبه أن المدعو فوزي الزياني لا يمثلها

النقابة التونسية للفلاحين تنبه أن المدعو فوزي الزياني لا يمثلها

أصدرت النقابة التونسية للفلاحين مساء هذا اليوم الاثنين بلاغا أكدت فيه أن المدعو فوزي الزياني لا بمثلها.
وجاء في البلاغ الممضى من رئيس النقابة علي التليلي ونائبه الليث بن بشر ما يلي:
” تحرص النقابة التونسية للفلاحين أن تتوجّه إلى كافة وسائل الإعلام الوطنية المرئية منها والمسموعة والمكتوبة بهذا التوضيح الرسمية من أجل وضع النقاط على الحروف وإنارة للرأي العام :

  • إن النقابة ليست مسؤولة عن أيّ تصريح غير مهني أو أي موقف لا يُمثّل المكتب التنفيذي الوطني للنّقابة التونسية للفلاّحين خاصّة من قبل المدعو فوزي الزياني الذي ليست له صفة صلب النقابة .
  • تؤكّد النقابة أنه تمّ إعفاء المدعو فوزي الزياني من كافة المسؤوليات التي كان يتحملها صلب النقابة وتم أيضا شطب عضويته من قائمة المنخرطين بعد أن تعمّد انتحال صفة رئيس النقابة التونسيّة للفلاحين وإيهام الغير بذلك وعدم انصياعه لقرارات المجلس الوطني لنقابتنا.
  • لقد تعمّده المدعو فوزي الزيانيالإضرار بالنقابة و بث التفرقة والانقسام و هو اليوم محلّ تتبعات جزائية إثر الدعوى التي رفعتها النقابة ضده لدى النيابة العموميّة بمحكمة تونس الابتدائيّة بموجب ما اقترفه من عمليات خلع وسرقة و تعطيل لحريّة العمل.

واعتبارا لكل ما سبق ترجو النقابة من كافة وسائل الإعلام الوطنية بمختلف أصنافها اعتبار هذا الإعلام موقفا رسميا و عدم فسح أي مجال إعلامي للحديث باسم النقابة لهذا الشخص نظرا إلى أنه لم يعد ينتمي إلى النقابة بأية صفة كانت.
وتجدر الإشارة إلى أننا نمدّكم رفقة هذا بنسخة من مضمون السجل الوطني للمؤسسات الذي يضم التركيبة الكاملة لأعضاء المكتب التنفيذي الوطني للنقابة التونسية للفلاحين. “

شاهد أيضاً

جمعية أولمبيكا:”الجامعة التونسية للسباحة تحاول إعدامنا لكننا لن نموت”

نظمت الهئية المديرة لجمعية أولمبيكا للألعاب المائية صباح هذا الخميس ندوة صحفية كبرى بنزل المشتل …