أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / الجمعية الدولية لحماية أطفال المتوسط” تطلق حملة تحسيسية تحت شعار “شد دارك تحافظ على صغارك”

الجمعية الدولية لحماية أطفال المتوسط” تطلق حملة تحسيسية تحت شعار “شد دارك تحافظ على صغارك”

بداية من اليوم الخميس 15 جويلية 2021 أطلقت الجمعية الدولية لحماية أطفال المتوسط حملة تحسيسية تحت شعار “شد دارك تحافظ على صغارك” تتضمن رسائل وومضات مرئية من قبل سفراء الجمعية تدعو التونسيات والتونسيين الى احترام البروتوكول الصحي والالتزام بارتداء الكمامات واستعمال “الجال” المطهّر وتجنب الزيارات العائلية خلال أيام العيد و الاكتفاء بالمعايدات عبر الهاتف ووسائل الاتصال الحديثة وتحاشي التجمعات لضمان عدم انتشار العدوى وتقليص حجم الإصابات بهذا الفيروس اللعين حفاظا على أرواح وصحة أحبابنا ومواطنينا.

هذه المبادرة تحسب للجمعية الصغيرة في العمر و الكبيرة في الانجازات.حيث تأتي هذه الحملة تتويجا لحملات أخرى سابقة و تظاهرات نظمتها الجمعية في عدد من المدن التونسية و تستهدف الطفولة و الدفاع عنها. ورغم الظرف الصحي الصعب التي تمر به بلادنا جراء جائحة كورونا إلا أن ذلك لم يمنع أعضاء الجمعية و منخرطيها من المساهمة في الحفاظ على صحة أبنائنا عبر التحسيس و التنسيق مع مختلف السلط لتجنيب جيل المستقبل كارثة الحاضر.

إن ما تقوم به هذه الجمعية يجب أن يقابل بتشجيع من وسائل الإعلام ومن مؤسسات الطفولة و المجتمع المدني لان أطفالنا اليوم هم الحلقة الأضعف في هذه الحرب على الكوفيد و تحرص الجمعية الدولية لحماية أطفال المتوسط على حماية هذه الفئة و تهيب بالجميع مساعدتها على ذلك.

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …