أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / مدرب منتخب مصر: فخور بمستوى فريقي.. مدرب منتخب تونس: كنا نستحق الفوز

مدرب منتخب مصر: فخور بمستوى فريقي.. مدرب منتخب تونس: كنا نستحق الفوز

أبدى محمد كمال مدرب منتخب مصر، سعادته بالمستوى الطيب الذي ظهرت به اللاعبات خلال مواجهة منتخب تونس، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ووصفها بالبروفة التحضيرية لمباراتهم أمام نفس الفريق في بطولة أمم أفريقيا المقبلة.

وقال: “تعد هذه المباراة أفضل إعداد للمباراة القادمة بين المنتخبين في بطولة أمم أفريقيا التي ستقام في أكتوبر القادم، كان علينا خوض هذه التجربة لمعرفة نقاط القوة والضعف لكلا الفريقين والاستفادة من الأخطاء خلال هذه البطولة، تأهلنا بجدارة وكان من المهم جداً بالنسبة لنا الاحتفاظ بالصورة الفنية عالية المستوى التي تليق بالبطولة وبالمنتخبين”.

واختتم بقوله: “لعبنا بنفس المجموعة ولم نغيرها لأننا نريد أن نحافظ على التوافق الفني بين اللاعبات وثبات المراكز، ومنتخبنا قدم أداء جيدا وكان الهدف الأكبر لنا الاستمتاع بالمباراة فكل لقاء يجمع مصر مع تونس في كرة القدم يعتبر من أكبر وأقوى ديربيات شمال أفريقيا، وأحاول من خلال هذه المباريات تعزيز القدرات الفردية للاعبات حتى تتمكن إحداهن من حصد لقب فردي، وكما نرى اللاعبة نادين غازي مرشحة للقب هدافة البطولة أو أفضل لاعبة، فهي تستحق وأراها موهبة ممتازة في المنتخب المصري كما أرى جميع اللاعبات كذلك بنفس المستوى والطموح والعزيمة”.

في المقابل أوضح سمير الأندلسي مدرب المنتخب التونسي وجهة نظره الفنية حول طريقة لعب فريقه واعتماده على الكرات الطويلة في مباراته أمام المنتخب المصري.

وقال: “قدمنا مباراة مشرفة، وكنا الأجدر بالفوز لولا هدف التقدم المصري المبكر الذي جعلنا متأخرين في النتيجة، الأمر الذي دفعنا لاعتماد الكرات الطويلة وتغيير أسلوب لعبنا للتعويض وتسجيل هدف التعادل، كما شاهد الجميع كان هناك انفرادات عدة لو تمكنا من تسجيلها لرأينا فريقا مختلفا تماماً في طريقة اللعب وأرضيات متناسقة”.

واختتم بقوله:” لكن هذا لا يعني أنني لست راضياً عن الأداء بل العكس، سعيد جداً بالمستوى الذي وصلنا إليه خاصة وأن منتخبنا ينقصه 5 لاعبات أساسيات يلعبن في أوروبا، تمكنا من تجهيز لاعبات الرديفات وفرضن شخصيتهن في الملعب بطريقة محترفة”.

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …