أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / النادي الرياضي لحمام الانف يكشف عن طموحاته خلال هذا الموسم

النادي الرياضي لحمام الانف يكشف عن طموحاته خلال هذا الموسم

نظّم النادي الرياضي لحمام الأنف اليوم السبت 04 سبتمبر 2021 ندوة صحفية بنزل اللايكو تونس قدّم خلالها المنتدبين الجدد، تركيبة الاطار الفني وبرنامج عمله إلى جانب تقديم الزي الجديد للفريق وتفاصيل إطلاق حملة بيع الاشتراكات.

وكشف عادل الدعداع رئيس نادي حمام الأنف خلال الندوة الصحفية عن إطلاق لجنة دعم يترأسها السيد الطيب الزهار وتتكوّن من رجال أعمال من الجهة ومسيرين سابقين للنادي.

وتم خلال الندوة تقديم المنتدبين الجدد لفريق أكابر النادي الرياضي لحمام الأنف وهم على التوالي المالي موسى كامارا، والجزائري الفرنسي طارق عڤون، والايفواري ناهي شيخ أمين، والتشادي ابراهيم عزار ڤودجا إلى جانب عبد المجيد الحواشي، وصابر الهمامي وأحمد الماجري، في انتظار تعزيز الفريق بلاعب آخر في قادم الأيام.

من جهة أخرى، أعلن نادي الضاحية الجنوبية عن اطلاق حملة الاشتراكات الخاصة بالموسم القادم حيث تم تخصيص اشتراك خاص بالفتيات يحمل اسم “فيمينينو” بسعر 30 دينار، و اشتراك خاص بمواطني الجهة في الخارج بقيمة 330 دينارا إلى جانب باقة أخرى من الاشتراكات تتراوح اسعارها بين خمسين وألف دينار.

وأعلن المسؤول عن التسويق صلب الهيئة المديرة لنادي حمام الأنف أن الادارة تطمح إلى بيع ألفي اشتراك، مشيراً أن الحملة ستتواصل إلى نهاية شهر ديسمبر.

ويذكر أن النادي الرياضي لحمام الأنف سيطلق بعد حوالي أسبوعين موقعاً جديداً للفريق على الانترنت و مغازة لبيع القميص الجديد الذي تم تقديمة اليوم خلال الندوة الصحفية.
كما تحدث العم حمادي هنية اللاعب الدولي السابق ولاعب نادي موناكو عن تاريخه مع فريق الضاحية الجنوبية.
كما اخذ الكلمة المايسترو انيس بن شويخة الذي وقع تكليفه باستكشاف المواهب.
مبادرة ممتازة تثبت ان نادي حمام الانف يبقى فريقا عريقا شامخا كشموخ بوقرنين رغم الفترات الصعبة التي مر بعا عبر تاريخه
عياض بن مراد

شاهد أيضاً

بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق الاربعاء في الرياض ، المملكة العربية السعودية ؛ 16 أبريل 2024

تنطلق بطولة السعودية المفتوحة ٢٠٢٤ والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة اليوم الأربعاء وتستمر حتى مساء …