الرئيسية / الرئيسية / بسام دريرة مدير المهرجان الدولي للفخامة والجمال : ” نراهن على خلق جيل مهني مثقف ومواكب لاخر مستجدات الحلاقة”

بسام دريرة مدير المهرجان الدولي للفخامة والجمال : ” نراهن على خلق جيل مهني مثقف ومواكب لاخر مستجدات الحلاقة”

يحتضن نزل المرادي بالحمامات مهرجان الجمال والفخامة الدولي في نسخته الاولى وذلك على مدى أربع أيام انطلاقا من السابع والعشرين (27 من سبتمبر الجاري). حدث مهم سيحظى بمشاركة عديد الاسماء من تونس ومن خارجها لتقديم آخر صيحات الموضة في عالم الحلاقة والتجميل الى جانب دورات تكوينية للمشتركين على عين المكان بفضاء النزل .الوسيط التونسي التقته وزوجته في حديث عن خصوصيات المهرجان وتجربته وجديده وواقع القطاع اليوم.

بسام دريرة من حلاق بسيط الى رئيس المجمع المهني الجهوي للتجميل و الحلاقة و الراحة النفسية بصفاقس الى رئيس اللجنة الوطنية للحرفيين ،اسم يشق طريقه بكل ثقة وثبات شعاره التطوير والابداع للارتقاء بواقع قطاع الحلاقة بتونس و خلق جيل مهني مثقف في مجال الحلاقة وفق تعبيره.
المهرجان سيكون فرصة سانحة لالتقاء التجارب من مختلف الدول من الجزائر وليبيا وايطاليا ولبنان وفلسطين ومصر كما أنه سيحمل عديد المفاجآت التي ترك مجال اكتشافها للحاضرين والمشاركين .
واضاف ان هدف المهرجان ليس ربحيا وانما المشاركات جميعها بأسعار زهيدة في غياب أي داعم أو راع رسمي للمهرجان معتبرا أن الهدف هو كسب ثقة المعنيين من المشاركين بالداخل والخارج وتقديم صورة ناصعة عن القطاع في ثوب يليق به ويضاهي مثيله بالدول المتقدمة.
وفي السياق ذاته أفاد دريرة أن الجائحة عطلت عديد المراكز وأضرت بأهل المهنة ومع ذلك يبقى نفس العمل متواصلا وبنفس الحماسة.
من جانبها علقت زوجته السيدة أسماء انها ممتنة لكل من ساندهما من المشجعين والمقربين من أهل القطاع وخارجه معولة على أن النجاح سيكون تتويجا لجهودهما ومثابرتهما وحرصهما على خلق حركية في القطاع و التعريف بكفاءات مقبورة في مناطقنا الداخلية كل مايعوزها هو الدعم والاكتشاف لاثراء مشهد الحلاقة ومستجداتها التي ماانفكت تأسر الرجال والنساء على السواء وتستهوي المشاهير.

شاهد أيضاً

LG ONE:QUICKحل مبتكر يُعزز الاتصال ويناسب طرق العمل العصرية

أعلنت إل جي إلكترونيكس (LG Electronics) عن إطلاق جهاز LG One: Quick الفريدة، وهي جهاز …