أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / مشاركة مميّزة لشركة ” صانيماد ” في صالون ” Le Cersaie ” بمدينة ” بولونيا ” الإيطالية

مشاركة مميّزة لشركة ” صانيماد ” في صالون ” Le Cersaie ” بمدينة ” بولونيا ” الإيطالية

  • ” صانيماد ” تشارك في أكبر صالون دولي لعرض السيراميك المستخدم في المعمار والتأثيث في بيوت الاستحمام

استهلّت  شركة  ” صانيماد ” (المشغل المرجعي في مجال صناعة الأدوات الصحية  من الخزف البلّوري وتجهيزات غرف الاستحمام والمطابخ)  بداية من يوم الاثنين 27 سبتمبر 2021 مشاركتها  في النسخة 38 من الصالون المهني ” Le Cersaie  ” بمدينة ”  بولونيا  ” الإيطالية .

وبما أنه  يعتبر أكبر صالون دولي في  مجال السيراميك المستخدم في المعمار والتأثيث في بيوت الاستحمام  فإن ”  Le Cersaie ” بصدد إعادة الحركة والاهتمام  لفضاء المعارض بمدينة ” بولونيا  ”  خلال  الفترة  الممتدة من 27 سبتمبر إلى 1 أكتوبر 2021.

وقد تميّزت نسخة  هذه السنة  بعودة المعرض المادي  في إطار الاحترام الكامل  لبروتوكولات السلامة الصحية الأكثر صرامة.

ووعيا منها بكثرة الفرص التي يمكن أن يوفرها هذا النوع من المعارض المرجعيّة التي تعرّف بها أكثر فأكثر  على الصعيد الدولي والإمكانيات المتاحة للانفتاح على أسواق خارجية جديدة لم تدّخر ” صانيماد ” أي جهد أو أيّة وسيلة من أجل أن توفّر لنفسها جناحا لائقا وشاسعا لمنتجاتها.

وبحكم أنه مجهّز ومهيّأ بطريقة جيّدة وبحكم موقعه المثالي  أيضا بمدخل الصالون فقد أعطى هذا الجناح الفرصة  الجيّدة لشركة ” صانيماد ” لعرض منتجاتها الجديدة بأفضل الطرق وهي منتجات تستجيب إلى المعايير الدولية في ما يتعلّق بالتصميم والجودة  إذ  صمّمت لتستجيب لرغبات المستهلكين الأكثر  دقّة وحرصا في طلباتهم إضافة إلى ما يطلبه مهندسو الديكور الداخلي والمهندسون المعماريون الأكثر إبداعا .

ومن خلال  إبراز  خبرتها التكنولوجية والتجارية في هذا المعرض المرجعي   تسعى ” صانيماد ” كعادتها إلى جذب المهنيين من أجل تعزيز شبكاتها وتعزيز  سمعتها على المستوى الدولي لغزو أسواق جديدة.

شاهد أيضاً

توقعات بزيادة نسبة التجارة البحرية العالمية

توقع مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية UNCTAD زيادة بنسبة 4.3 بالمائة في التجارة البحرية العالمية …