الرئيسية / اقتصاد / المركّب الرياضي ” المرادي حمام – بورقيبة ” : الإطار المثالي لتحضيرات الفرق الرياضية

المركّب الرياضي ” المرادي حمام – بورقيبة ” : الإطار المثالي لتحضيرات الفرق الرياضية

استطاع المركّب الرياضي ” المرادي حمام بورقيبة ” أن يفرض نفسه كموقع عالمي مشهور بفضل محيطه الرائع وكذلك بفضل جودة البنية التحتية التي يتوفّر عليها .و يعمل المشرفون عليه دائما على تطوير الخدمات المقدّمة للفرق الرياضية التي تقوم بإجراء تربصاتها الإعدادية بهذا الفضاء الخلاب الذي زادته الطبيعة رونقا خاصا ويكاد يكون فريدا في العالم .
و تأكيدا للفكرة والتصوّر الأول الذي بعث على أساسه، باتت الطلبات عليه منذ سنوات غير مقتصرة على الفرق التونسية إذ أصبح وجهة مفضلة للفرق الأجنبية أيضا.
ومن أجل المواصلة على هذا النهج وإقناع الفرق بحسن الإختيار.،أعدّت إدارة المركب عروضا خاصة بالفرق خلال شهر أكتوبر 2021 لتشجيعها على قضاء تربصاتها الإعدادية لفترة ما قبل الموسم الرياضي بالمركب الرياضي ” المرادي حمام بورقيبة ” في إطار مثالي وأسعار استثنائية وخاصة ومشجعة.
وفي هذا الإطار، تضع إدارة المركب على ذمة الفرق بنية تحتية ملائمة وتجهيزات حديثة ومتطورة ولوازم ضرورية من أجل أن تضمن لها نجاح تربصاتها مهما كانت الفئة العمرية للاعبيها .
وعلى هذا الأساس يقدّم المركب الرياضي في إطار عروضه الاستثنائية مجموعة من الحزم الرياضية (packages sportifs ) بأسعار تفاضلية تتضمّن الإقامة واستعمال ملاعب كرة القدم الثلاثة والتجهيزات والنفاذ إلى قاعة تقوية العضلات وغسيل الملابس الرياضية.

بلاغ إشهاري

شاهد أيضاً

تعيين محرز بوصيان في اللجنة القانونية للجنة الدولية الأولمبية

تلقى عضو اللجنة الدولية الأولمبية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية الأستاذ محرز بوصيان رسالة رسمية …