أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / أحباء الهمهاما ساخطون على درصاف القنواطي

أحباء الهمهاما ساخطون على درصاف القنواطي

إستياء كبير تسببت فيه الحكمة درصاف القنواطي في حمام-الأنف بعد إدارتها لمقابلة الهمهاما أمام إتحاد تطاوين.
وإعتبر أبناء الضاحية أن الحكمة المذكورة كانت ضعيفة الشخصية وأثرت على نتيجة اللقاء بتساهلها الغريب مع اللعب العنيف للفريق المنافس و الحال أنها صفرت كل المخالفات حتى الغير موجودة منها لفائدة الضيوف.
وإستشهدوا بلقطة الإعتداء العنيف الذي أقدم عليه المدافع الصادق التوج على المهاجم موسى كامارا من الخلف لما كان في وضعية متاحة للتهديف قرب منطقة الجزاء.
ورغم وضوح المخالفة التي كانت تحتم الإقصاء، فإن الحكمة لم تعلن عليها وإعتبرت أن كامارا كان يموه و أشارت إليه بالوقوف ومواصلة اللعب! والحال أن المهاجم المالي تعرض بعد تدخل التوج إلى كسر مزدوج على مستوى شظية الساق اليمنى، حتم عليه إجراء عملية جراحية دقيقة أنهت تقريبا موسمه منذ الدقائق الأولى للمقابلة الإفتتاحية للموسم.
كما إعتبر أبناء الهمهاما أن الحكمة أهدت مخالفة غير موجودة لإتحاد تطاوين عدل على إثرها النتيجة قبل أن يختطف الإنتصار في الدقائق الأخيرة للقاء تميز صراحة بمستواه الممتاز من الجانبين.
علما بأن إصابة نجم فريق حمام الأنف موسى كامارا الخطيرة، جاءت لتؤكد سوء الحظ الذي ما إنفك يرافق فريق الضاحية هذه المدة، حيث إنضافت لإصابات قاسم العوني وإبراهيم كودجا الذي أصيبا في اللقاءات الإعدادية وأجريا عمليات جراحية دقيقة حتمت عليهم الإبتعاد عن الميادين لمدة طويلة.

شاهد أيضاً

توقعات بزيادة نسبة التجارة البحرية العالمية

توقع مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية UNCTAD زيادة بنسبة 4.3 بالمائة في التجارة البحرية العالمية …