الرئيسية / اقتصاد / جهاز التلفزيون الذكي من ” آل – جي ” يقدم الآن موسيقى من ” Apple” للمزيد من خيارات الترفيه

جهاز التلفزيون الذكي من ” آل – جي ” يقدم الآن موسيقى من ” Apple” للمزيد من خيارات الترفيه

سيصبح بإمكان حرفاء ” آل – جي – إلكترونييكس ” في كافة أنحاء العالم أن يستفيدوا وأن يستمتعوا بخيار ” Apple Music ” على شاشات أجهزة تلفزيون ” آل – جي ” الذكيّة من أجل تجربة سمعيّة وترفيهيّة قصوى.

وبحكم أنها متوفرة الآن في متجر المحتوى من ” آل – جي ” لأجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام webOS 4.0 والإصدارات اللاحقة فإن تطبيقة ” Apple Music ” تتيح للمشتركين الوصول إلى أكثر من 90 مليون أغنية خالية من الإعلانات وأكثر من 30.000 قائمة تشغيل منتقاة بعناية كبرى وكذلك مقاطع فيديو 4K والبرامج المتوّجة لراديو ” Apple Music ” الذي يبث الأغاني الكلاسيكية والأغاني الحديثة بشكل مباشر.

وتشمل ” Apple Music ” على أجهزة التلفزيون الذكيّ من ” آل – جي ” أيضا ملايين الأغاني التي تحمل كلمات متزامنة ومتناسقة مع الوقت و مثالية للأغنيات أو الحفلات في الصالونات . ويمكن للمشتركين أيضا الوصول إلى جميع الأغاني والألبومات وقائمات التشغيل من مكتبة الموسيقى الخاصة بهم على أجهزة التلفزيون الذكية من ” آل – جي “.

وسيستمتع مالكو أجهزة التلفزيون الذكية من “آل – جي ” بتجربة Apple Music السلسة والشفافة التي يعيشونها حاليا على جميع أجهزتهم على iPhone و iPad و Mac و HomePod mini والكمبيوتر الشخصي و Android لكن مع الانغماس البصري على الشاشة الكبيرة التي يمكن لأجهزة التلفزيون الذكيّة من ” آل – جي ” أن توفّرها.

ويمكن أيضا لمالكي أجهزة التلفزيون الذكية من ” آل – جي ” تنزيل Apple Music انطلاقا من متجر المحتوى من ” آل – جي ” أو تسجيل الدخول لحساب موجود باستخدام معرف Apple الخاص بهم أو بدء عملية الاشتراك مباشرة من التلفزيون الخاص بهم مع التمتّع بتجربة Apple Music مجانا لمدة 3 أشهر.

شاهد أيضاً

تعيين محرز بوصيان في اللجنة القانونية للجنة الدولية الأولمبية

تلقى عضو اللجنة الدولية الأولمبية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية الأستاذ محرز بوصيان رسالة رسمية …