الرئيسية / اقتصاد / ASUS تكشف عن مجموعتها الاحترافية الأولى في تونس : Expertbook B1

ASUS تكشف عن مجموعتها الاحترافية الأولى في تونس : Expertbook B1

يعتبر الكمبيوتر المحمولASUS Expertbook B1 (B1400 / B1500)     المصمم للمحترفين   الحل الأفضل للشركات الناشئة والمؤسسات التعليمية و الشركات من جميع الأحجام و الاختصاصات.

وهذا الكمبيوتر متوفر بأحجام 14 و15 بوصة وهو قابل للتخصيص (الشخصنة) لتلبية الاحتياجات الفردية وليوفر أداءً عاليًا.

ويمتاز كمبيوتر  ASUS Expertbook B1 (B1400 / B1500)  بمتانة عالية وبتخصيص واسع النطاق و يتوفر في نسختين   مع وبدون NumPad.

ويتمتع كمبيوتر Expertbook B1 بقوة حوسبة استثنائية مع معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر   الذي يساعد أداؤه على معالجة جميع المهام.

 وتعتبر الاتصالات بجهاز ASUS Expertbook B1 من أبرز نقاط القوة. فهي غير منقطعة بفضل Wi-Fi 6 الذي يتجنب ازدحام الشبكة حيثما كنتم.

إنتاجية حرة

يصنّف كمبيوترASUS Expertbook B1 محمولاً رقيقًا وخفيفًا للأعمال (1.73 كجم) بحيث يمكن اصطحابه إلى أي مكان. وهو يحتوي على شاشة Nano Edge ذات الإطار النحيف وبنسبة 90٪ من مساحة الجهاز لتجربة مشاهدة أكثر سلاسة.

حماية عالية للبيانات والسرية

تم تجهيز Expertbook B1 بنظام أمان مهم يحمي السرية لكل المشاريع والبيانات الخاصة حتى لا يتم الكشف عنها بدون موافقة. ويشتمل هذا النظام على قارئ بصمات الأصابع وغطاء كاميرا ووحدة TPM 2.0 التي لا يمكن التسلل من خلالها أبدا. كما تم أيضًا دمج قفل Kensington لتسهيل تأمين الجهاز.

 وتجدر الإشارة أن  L’ExpertBook B1 متوفر من الآن بدءًا من 2،479،000 TD لدى كل الموزعين الشركاء.

شاهد أيضاً

تعيين محرز بوصيان في اللجنة القانونية للجنة الدولية الأولمبية

تلقى عضو اللجنة الدولية الأولمبية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية الأستاذ محرز بوصيان رسالة رسمية …