أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / تلفزيونات LIFESTYLE من ” آل – جي ” : خيارات عروض وتجارب للمشاهدين من أجل لحظات فريدة

تلفزيونات LIFESTYLE من ” آل – جي ” : خيارات عروض وتجارب للمشاهدين من أجل لحظات فريدة

تستعدّ شركة ” آل – جي – إلكترونيكس ” للكشف عن مجموعتها الأصلية من أجهزة التلفزيون ” Lifestyle ” المصممة والمطورة لتكون ملائمة لنمط الحياة الذي يركّز على المنزل العصري وذلك من خلال معرض” CES 2022 “.
و تساعد تلفزيونات ” LG Lifestyle ” على تحويل المنزل إلى مكتب أو قاعة ألعاب رياضية أو رواق للعرض أو ورشة عمل أو مركز للترفيه مع تحسين الديكور وجعل الحياة اليومية أكثر متعة وذلك من خلال توفير أقصى قدر من التنوع والتكامل المكاني الأنيق وطرق أكثر ملاءمة لإنجاز المهام.
وتسلّط أجهزة ” Objet ” (طراز65Art90) و” StanbyME ” (طراز27Art10) من ” آل – جي ” الضوء على هذه المجموعة الثورية . وهما ابتكاران يتجنبان تصميم الشاشة التقليدي لتقديم قيمة جديدة وتجارب مستخدم حديثة. وبفضل عوامل الشكل والوظائف غير المسبوقة تعدّ هذه المنتجات المميزة الحلول المثالية لمنازل اليوم متعددة الوظائف حيث يمثل العمل والتعلم والترفيه والاسترخاء جزءا من المزيج اليومي للحياة .
ويشبه تلفزيون ” Objet ” من ” آل – جي ” القماش . وهو يندمج بصفة مثالية في أيّة غرفة بأسلوبه البسيط واستخدامه اللطيف للألوان المحايدة مما يضفي التطور الفوري والانسجام البصري على أية مساحة داخلية.
ويستطيع تلفزيون ” Objet ” أن يتكيّف مع احتياجات المستخدمين المختلفة بمجرّد الضغط على زرّ في جهاز التحكم عن بعد ” LG incluse ” عن طريق رفع أو خفض غطاء من القماش ليناسب المشاهد. ويتم ذلك من خلال خفض الغطاء للكشف عن المدى الكامل للشاشة للحصول على أقصى تجربة مشاهدة أو تغطية الشاشة جزئيا حتى لا نرى إلا مجموعة مختارة ومنظمة فقط من وظائف نمط الحياة.
وفي وضع الشاشة الكاملة توفّر لوحة ” OLED evo ” مقاس 65 بوصة في جهاز ” Objet ” والمعالج المتقدم تجربة مشاهدة مذهلة مع محتوى متنوّع ينبض بالحياة وتعبير لوني حيوي ودقيق وتباين استثنائي . وبالإضافة إلى جودة رائعة للصورة فإن هذا الجهاز المتميّز مزوّد بنظام صوتي بقوة 4.2 قناة 80 واط يوفر صوتا جديرا بقاعة سينما لضمان الانغماس الكامل للمشاهد.
وعندما يتم ضبط الجهاز على ” Line View ” فإنه يساعد المستخدمين على البقاء على المسار الصحيح طوال الأسبوع باستخدام التاريخ والساعة والتحول إلى قارئ صوتي مناسب في وضع الموسيقى أو عرض مجموعة حصرية من الصور حول موضوع الفضاء والطبيعة عندما يتم ضبطه على ” Galerie” .
وللإشارة فإن غطاء القماش القابل للتبديل الذي يميز جهاز تلفاز ” Objet ” من ” آل – جي ” عن جميع أجهزة التلفزيون الأخرى الموجودة اليوم في السوق هو منتج مبتكر المنسوجات الدنماركي ” Kvadrat “. وهو متوفّر في ثلاثة ألوان وهي Kvadrat Beige وKvadrat Redwood وKvadrat Green التي تم اختيارها بعناية نظرا إلى قدرتها على التناسق مع لوحة ألوان واسعة والاندماج في مجموعة من التصاميم الداخلية.
من جهة أخرى فإن تثبيت هذا الجهاز بسيط وأنيق مثل تصميم التلفزيون نفسه. فالجهاز نحيف لكنه صلب ومتين . وهو مصمم ليوضع بمحاذاة الحائط بزاوية لطيفة تصل إلى 5 درجات على غرار عمل فني في معرض حديث.
ويسهل نظام الكابلات المدمج في إطار جهاز التلفاز اتصال الأجهزة الخارجية مثل جهاز فك التشفير أو وحدة التحكم في الألعاب مع الحفاظ على خطوطها نظيفة ومعاصرة. ويمكن أيضا تثبيت التلفزيون مع الحائط من أجل أقصى قدر من التكامل والإدماج في مساحة المعيشة الخاصة به.
ويمثّل الابتكار الآخر في مجموعة ” Lifestyle TV ” الجديدة من من ” آل – جي ” وهو جهاز” StanbyME ” الرفيق المثالي لعادات المشاهدة اليوم. أما مركز الترفيه الفريد من نوعه فهو عبارة عن شاشة تلفزيون لاسلكية خاصة مع بطارية مدمجة متصلة بحامل متحرك مع عجلات مخفية من أجل متعة المشاهدة لمدة ثلاث ساعات بين الشحنات.
وبالإضافة إلى ذلك يمكن نقل جهاز ” StanbyME ” بسهولة من غرفة إلى أخرى للحصول على حرية مطلقة في المشاهدة . أما شاشته من مقاس 27 بوصة فهي الحجم المثالي ليس فقط للأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو المتدفقة ولكن أيضا للندوات عبر الفيديو مع العائلة والزملاء ومشاهدة الندوات أو المؤتمرات عبر الأنترنات.

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …