الرئيسية / الرئيسية / 6 عروض لإنتداب سيف الدين الجزيري في الميركاتو القادم

6 عروض لإنتداب سيف الدين الجزيري في الميركاتو القادم

كشف علاء أباظة، وكيل أعمال التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقي اللاعب عروضًا للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وقال في تصريحات تليفزيونية: «هناك 6 عروض للتعاقد مع سيف الدين الجزيري، هناك ناديين من السعودية ومثلهما في قطر، ونادٍ تركي وآخر إماراتي»، مضيفًا: «لا توجد أي عروض رسمية، فقط اتصالات من الأندية واستفسار للتعاقد مع اللاعب في جانفي».

وأشار: «عقد الجزيري، مستمر بعد عامين ونصف، ولا يوجد شرط جزائي قبل نهاية الموسم المقبل مع الزمالك، وشرطه الجزائي بعد ذلك يصل لما هو أكثر من 2 مليون دولار». وتابع: «الزمالك لم يتحدث معي لأنه لا يوجد عروض رسمية حتى الآن، خاصة أن سيف الجزيري وصل مصر منذ 3 أيام فقط بعد مشاركته في كأس العرب»، مضيفًا: «هناك اتصالات من بعض الوكلاء، بدأت الأمور تتطور مع نهاية بطولة كأس العرب، ولم يكن هناك وقت للجلوس مع إدارة الزمالك، لكنهم تواصلوا معي لمعرفة رغبة الجزيري، الذي لا يمانع الرحيل إذا وصل عرض جيد».

وأوضح: «سيف الجزيري، ينتظر عرضا مناسبا وليس لديه مشكلة في الخروج من الدوري المصري، مع اقتناعه بأنه متواجد مع نادٍ كبير مثل الزمالك»، مشددًا: «أعتقد أن سيف، يحتاج للعب لناد كبير إذا رحل من الزمالك، وهدفه الأساسي ليس الأموال، سينظر أولًا لاسم وتاريخ النادي الذي يمكنه الانضمام له»

شاهد أيضاً

أحدث ابتكارات ” آل – جي ” تحصد العديد من الجوائز في معرض CES 2022

استطاعت شركة ” آل – جي – إلكترونيكس ” أن تحصد عددا كبيرا من جوائز …