الرئيسية / اقتصاد / عائشة بن أحمد سفيرة ARVEA

عائشة بن أحمد سفيرة ARVEA

في الوقت الذي وصل فيه التسويق المؤثر إلى ذروته على المستوى العالمي، كان من الضروري أن تساير ARVEA التيار من خلال تعيين شخصية ملهمة تجسد تمامًا صورتها وحماسها.

واختارت العلامة الفنانة عائشة بن أحمد باعتبارها الشخصية الأقرب لها. فهي فنانة ذات قيمة عالية وطموحة، وفي طريقها لاكتساب المزيد من الشهرة على الصعيد العربي. وتماما مثلARVEA،تتمتع عائشة بن أحمد بجمال طبيعي وهي ودودة ومتواضعة في علاقاتها الاجتماعية.

إنها تتصف بالكثير من الإيثار وحس المشاركة. كما أنها تعرف دائما كيف تكسب احترام وثقة من حولها. خلال حفل توقيع عقد الشراكة، بينها وبينARVEA،قالت عائشة بن أحمد: «إني أشجع المنتجات الصحية، التي تحترم النباتات والحيوانات في كوكبنا الجميل، واعتقدت دائماأنه إذا كنت سأصبح وجهًا لأي علامة تجارية، يجب أن تشبهني، ترضيني وتشرفني. وقد حدث هذا مع ARVEA!

إضافة إلى الجودة العالية لمنتجاتها، والتي تتكون أساسًا من مكونات ذات مصدر طبيعي، فإن قصة نجاح المؤسس، السيد صادق العريبي، الذي بنى كل شيء على حلم بسيط وثقة كبيرة، استحوذتني تمامًا! واليوم، أشعر أنني عضو في هذه العائلة حيث العلاقات والقيم الإنسانية تتفوق على الأرباح المالية.. أنا متفائلة بشأن هذا التعاون الجديد الذي أتمنى أن يعزز صورتي وصورة وسمعةARVEA».

وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن عائشة بن أحمد ستظهر في الأشهر المقبلة في العديد من فعاليات وحملاتARVEA الإعلانية والتي ستجسد هذا التعاون المثمر.

شاهد أيضاً

زغوان:عروض متنوّعة وذات خصوصية في الدورة 34 للمهرجان الصيفي

تعيش جهة زغوان من 13 الى 21 أوت الجاري على ايقاع فعاليات الدورة 34 لمهرجانها …