الرئيسية / اقتصاد / الدورة 15 للمعرض الدولي للموارد البشرية يومي 1 و2 مارس تحت شعار: ” ميثاق مؤسساتي جديد: حلول في إدارة الأعمال والموارد البشرية”

الدورة 15 للمعرض الدولي للموارد البشرية يومي 1 و2 مارس تحت شعار: ” ميثاق مؤسساتي جديد: حلول في إدارة الأعمال والموارد البشرية”

يعتبر معرض الموارد البشرية الحدث السنوي الرئيسي لصناعة الموارد البشرية حيث من المتوقع ان تكون النسخة 15 مكان اجتماع للقادة الوطنيين والدوليين في قطاع الموارد البشرية وستكون أيضًا فرصة للإبلاغ والإعلان عن التطورات الجديدة في هذا القطاع والمشاركة في نقاش في إطار سياق برنامج علمي مثمر للغاية بقيادة مؤثرين وفاعلين مشهورين في مجال الموارد البشرية: مديرو الشركة ، والخبراء ، والمعلمون ، وأخصائي الموارد البشرية وذلك خلال الورشات التي سيديرها أربعة متخصصين من اتجاهات مختلفة مع المحافظة علي كفاءة معترف بها لإثراء المناقشات. وأضافت انه على امتداد يومين، سيوفر معرض الموارد البشرية للزوار (بمدينة الثقافة والدخول مجاني): مساحة احترافية مخصصة لأكثر من 60 شركة؛ مساحة للجلسات العامة وورش العمل الاستراتيجية؛ مساحة مخصصة لإدارة المحادثات الأساسية والتدريب ومساحة للتواصل؛ من شأنها أن تجعل من الممكن إجراء اتصالات لدفع عملك إلى عصر جديد. دون أن ننسى أن الدورة الجديدة من الصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية تسعى أيضا إلى مواصلة سلسلة المواضيع المتكاملة ذات العلاقة بالموارد البشرية لمزيد إحكام التصرف فيها وحسن توظيفها وتحسين المردودية والإنتاج داخل المؤسسات من القطاع العام والخاص.
واكدت في نفس السياق ان شعار هذه الدورة ” ميثاق مؤسساتي جديد: حلول في إدارة الأعمال والموارد البشرية. وأضافت السيدة فائزة الشعانبي مديرة المعرض ومديرة اكسبو برو ان الدورة 15 ستعرف حضور عدد من العارضين من تونس والمغرب والجزائر ومن دول افريقية وأوروبية وسيمثل الصالون فرصة للقاء بين أهم الخبراء في المجال على المستوى الوطني والدولي وتقديم أخر مستجدات القطاع بحضور أصحاب المؤسسات والمسؤولين على تنمية الموارد البشرية ومدربين مختصين في تنمية الموارد البشرية وعدد من الجامعيين والطلبة من ذوي الاختصاص.
واكدت انه إلى جانب البرنامج العلمي تنظم XPO PROفقرات متنوعة فيها الجديد والمبتكر لمزيد الإثراء وتطوير الخبرات باعتماد التجارب الناجحة وذلك من خلال فضاء التشبيك espace Networking واللقاءات الخاصة بمدربي تنمية الموارد البشرية بتوفير حلقات نقاش تدريبية talkshow coaching. .
وسيكون المعرض فرصة ملائمة لمعرفة المستجدات في مجالات:
معرض الموارد البشرية، المعترف به باعتباره المفضل، من قبل كل من وسائل الإعلام وخبراء الموارد البشرية والمهنيين. هذه قوة للشبكة المتحدة، والتي تتيح الاستفادة من:

  • عروض حلول ومنتجات الموارد البشرية
  • تبادل ممارسات وخبرات الموارد البشرية
  • فرص عمل
  • التشبيك والتشبيك
  • عروض التوظيف وتحديد سمات المرشحين
  • إشراف وإرشاد الشباب
  • بحوث الامتياز.
    وأضافت السيدة فائزة الشعانبي مديرة الدورة 15أن من أهم أهداف المعرض الدولي للموارد البشرية في دورته الحالية في نسخة 2022هي المساهمة في تعزيز وظيفة وإدارة الموارد البشرية في المِؤسسات والهياكل العمومية إضافة إلي تحفيز رأس المال البشري كمصدر للثروة والأداء توفير فرص التوظيف من خلال التنسيق الجيد بين العارضين المحتملين في التوظيف والزائر المهتم.

شاهد أيضاً

تعيين محرز بوصيان في اللجنة القانونية للجنة الدولية الأولمبية

تلقى عضو اللجنة الدولية الأولمبية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية الأستاذ محرز بوصيان رسالة رسمية …