أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / الشيخ علي بن خليفة يستقبل ضيوف نهائي كأس ملك البحرين

الشيخ علي بن خليفة يستقبل ضيوف نهائي كأس ملك البحرين

استقبل الشيخ علي بن خليفة رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم وفد من الاعلاميين العرب الذين تم استضافتهم لحضور نهائي كأس جلالة الملك بين فريقي الخالدية والرفاع الشرقي.

وقدم الشيخ علي بن خليفة لضيوف البحرين فكرة عن كرة القدم البحرينية على صعيدي الأندية والمنتخبات والمشاريع الإنشائية، كما أسهب في الحديث عن الحوكمة واسترتيجيات المستقبل لعمل نهضة شمولية بكرة القدم البحرينية.

وأبهر الشيخ علي بن خليفة الحضور بحكمته وسياسته المرحلية لارساء احتراف حقيقي مدروس يتماشى مع واقع كرة القدم البحرينية ولنظرته المستقبلية المرتبطة بتطوير المرحلة الحالية على أسس شمولية واقعية.

ليتماشى الفكر الحديث لصناعة كرة المستقبل لهذه الدولة الخليجية الصغيرة بمساحتها الجغرافية، والكبيرة بنتائجها الرياضية بمختلف الرياضات التي تميزت بها وبالذات في كرة قدم، فورمولا وان، كرة طائرة، كرة يد، ركوب الخيل، سباحة والعاب القوى، كما تعتبر مركزاً رئيسياً للعبة المارشال آرت وبطولاتها المميزة.

كما تقود البحرين بحنكة وخبرة الشيخ سلمان بن إبراهيم الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي كان قريباً من رئاسة الاتحاد الدولي، كما يعتبر العديد من الاداريين أصحاب رأي ومشورة في الإتحادات العربية والآسيوية والدولية المتعددة.

لقد أثبتت البحرين بإدارتها الحكيمة وتعليمات ورؤيا جلالة الملك أنها قادرة على أن تكون الواجهة السياحية للرياضة العربية والقارية والعالمية بفضل الخبرات المميزة التي يتميز بها الشباب البحريني وعزمه على النهوض بوطنه صوب العلا مستلهماً طريقة من رؤيا ملكية حكيمة.

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …