الرئيسية / اقتصاد / اولاد للأشياء من ال-جي تفوز بجائزة التصميم الذهبية

اولاد للأشياء من ال-جي تفوز بجائزة التصميم الذهبية

منحت لجنة التحكيم المكونة من 132 خبيراً رفيع المستوى في التصميم من أكثر من 20 دولة شركة إل جي 20 جائزة تقدير، من بينها جائزة iF الذهبية لمجموعة شاشات أو إل إي دي من إل جي OLED Objet Collection (طراز65Art90). ومن بين منتجات إل جي الحائزة على جوائز، حصل 16 منتجاً على جائزة “تصميم المنتج”، و3 منتجات على جائزة “واجهة المستخدم”.

وقد حصلت مجموعة شاشات LG OLED Objet Collection، إحدى مجموعات Lifestyle TV، على أعلى جائزة وهي جائزة iF الذهبية بفضل تصميمها الشبيه بالحامل الذي يتناغم بسلاسة في أي غرفة بأسلوبه البسيط والاستخدام الدقيق للألوان المحايدة، مما يوفر التناسق والتمازج البصري مع أي مساحة داخلية.

أما في فئات المنتجات، تم منح منقي الهواء LG PuriCare AeroTower جائزة بفضل عامل الشكل الأنيق الذي يوفر جمالية عصرية تتناسب بشكلٍ جيد مع أي نوع من الديكورات، وقد تم تكريم شاشات LG DualUp Monitor Ergo لتصميمها العصري وصورها الفائقة والراحة التي تقدمها. بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم شاشتي LG OLED evo Gallery Edition (77G2) و LG OLED evo (65C2) ومكبرات الصوت LG XBOOM 360 في فئة “تصميم المنتج” بفضل تحقيقها معايير الجمالية والوظائف والابتكارات التكنولوجية الرائدة في فئتها.

وفي فئة “تجربة المستخدم”، تم تكريم كل من شاشة LG OLED Objet Collection وشاشةLG StanbyME (طراز 27Art10) بفضل الراحة في المشاهدة التي توفرهما الشاشتان وسهول الاستخدام،

شاهد أيضاً

جمعية أولمبيكا:”الجامعة التونسية للسباحة تحاول إعدامنا لكننا لن نموت”

نظمت الهئية المديرة لجمعية أولمبيكا للألعاب المائية صباح هذا الخميس ندوة صحفية كبرى بنزل المشتل …