الرئيسية / اقتصاد / ” Wahiba Bridal World ” تطلق مجموعتها الجديدة 2022-2023 من فساتين Wahiba in Wonderland

” Wahiba Bridal World ” تطلق مجموعتها الجديدة 2022-2023 من فساتين Wahiba in Wonderland

هي فساتين سهرات تليق بأجمل ” الأميرات ” بألوان بعضها آسر وأكثر سحرا من الآخر…  من الأزرق الداكن إلى الوردي   مرورا بالأحمر العنابي والذهبي والأزرق ” الموضة ”  والأخضر الصنوبري… فساتين ” وطيّة ”  تسحر الألباب وكسوة الحنّاء ( طريون )  السوداء أو البنفسجية و” التبديلة ” الحمراء … و ” التبديلة ” الصفراء … كل هذه الإبداعات  التي تأتينا من عالم الأحلام  هي ثمرة الخيال المجنّح و الخصب  لبيت الإبداع “وهيبة لعالم العرائس” أو لعالم الزفاف (Wahiba Bridal World ) .

وقد تم الكشف عن المجموعة الجديدة (2022-2023 ) لفساتين السهرة وفساتين الخطوبة والزفاف بعنوان  ” وهيبة في بلاد العجائب ”   يوم الأحد 5  جوان  2022 خلال عرض أزياء مثير للإعجاب أقيم في قاعة  ” البيت الأبيض ” بالمنطقة  السياحية بقمّرت.

وبحكم أنها مستوحاة إلى حد كبير من العالم الساحر للرسوم المتحركة الكلاسيكية الرائعة من عالم ديزني ” أليس في بلاد العجائب ”  فإن هذه المجموعة الجديدة التي تجعل ” الأميرات ” يحلمن  أبهرت بشكل خاص جمهورا كبيرا وخاصة الشباب الذين لم يستطيعوا مقاومة سحر هذه الإبداعات الفريدة والأصلية.

وبين النمط ” المربّع ” أو ” البرونزي  ” أو ” المختلط ” أو ” الفراشة ” مرورا بلوحات مختلفة من الفساتين ” الفضية ”  والمظهر الأنيق لفساتين “حوريات  البحر” والتطريز  الأنيق والدقيق ” Trizacontile ” … تميزت  الفساتين المعروضة بجودة القماش المطرّز واختلاف أنواع الياقات  (cols)   وخاصة  بتلك اللمسة  السحرية الرشيقة  التي ميزت المجموعة بأكملها.

وقد تخللت لوحات الرقص الكوريغرافي وعروض الفيديو   المتعلّقة بموضوع الحدث فترات الراحة وفترات ظهور عارضات   الأزياء بما جعل الجمهور الحاضر ” يسافر ” إلى عالم ” أليس في بلاد العجائب ” وهو لم يبرح مكانه.

ولعلّ ما لفت الانتباه أيضا أنه لم تُترك أيّة تفاصيل للصدفة : الماكياج و التسريحات بكل أجزائها وتفاصيلها وغير ذلك طبعا كثير من أكسسوارات الشعر  التي  تضفي اللمسة الأخيرة على كل تسريحة …

وفي هذا الإطار الشاعري الحالم صرّحت السيدة خولة عمامو المديرة الفنية للمجموعة قائلة: ” من حق كل واحد منا أن يحلم …ففي عام 2018   أطلقنا مجموعة من الفساتين المستوحاة من عالم ديزني   وقد حققت نجاحا حقيقيا. ونحن نطلق هذه المرة أيضا وبنفس الروح الإبداعية مجموعة جديدة مخصصة للأميرة أليس. وهذه هي مجموعتنا الثامنة من فساتين الزفاف للمحجّبات وغير المحجبات   وفساتين السهرات وفساتين ” الوطيّة ” والخطوبة.”.

ولأنه يوجد في مكان ما   ” أليس ” تختبئ وراء كل امرأة و لأن السعادة يمكن تلخيصها أحيانا في ثوب ينقلك إلى ” أرض العجائب ”  ونظرا إلى أنه يجب على المرأة اختيار فستان أحلامها   فقد أدركت ” Wahiba Bridal World ” مرة أخرى هذا الأمر  وجسّدته من خلال هذه المجموعة الفخمة التي تستجيب إلى كافة ” أحلام ” الحالمات.

ومن خلال هذه المجموعة الجديدة وضع فضاء وهيبة ومبدعوها العبقريّون معايير عالية من حيث الابتكار والإبداع. ولا شكّ أن هذه القيم مشتركة بين جميع مساحاتها التي تقع بالخصوص في كل من جمّال وسوسة وتونس.

ولا شكّ أيضا أن المجموعة التي تحمل شعار ” العمل المتقون والحرفاء السعداء ” لا تنوي التوقف عند هذا الحد.  فقد وضعت لنفسها هدفا أكبر وأسمى ألا وهو أن تكون لها فضاءات في جميع أنحاء البلاد وخارجها.

شاهد أيضاً

زغوان:عروض متنوّعة وذات خصوصية في الدورة 34 للمهرجان الصيفي

تعيش جهة زغوان من 13 الى 21 أوت الجاري على ايقاع فعاليات الدورة 34 لمهرجانها …