الرئيسية / اقتصاد / فولفو “Volvo” تتوج أفضل شاحنة للعام الرابع على التوالي

فولفو “Volvo” تتوج أفضل شاحنة للعام الرابع على التوالي

توجت” فولفو”للسنة الرابعة على التوالي بجائزة أفضل شاحنة في السوق التونسية لسنة 2022 وذلك من خلال سبر آراءتم إنجازه في الفترة الممتدة من 1 إلى 31 ماي 2022 عن طريق موقع :tunisieauto.tn.
و كما هو الحال في سنوات 2019 و 2020 و 2021 ، نالت “فولفو” استحسانًا واسعًا من قبل قراء موقع tunisieauto.tn وصفحته على موقع التواصل الاجتماعي” الفيسبوك” بالإضافة إلى قناة على اليوتوب “Tunisie Auto Youtube” حيث تحصلت على 2737 صوتًا من أصل 5042 مشارك.
ويعتبر التصويت بنسبة 54٪ لفائدتها تعبيرا عن إعجاب السوق بالشاحنات الجديدة التي أطلقتها “فولفو”، ما يسمح بالتنبؤ بمستقبل واعد لعلامة جددت مجموعة شاحناتها بالكامل . مما يعني أن العملاء يعدون بمستقبل زاهر لفولفو ولوكيلها في تونس شركة “آلات الشمال” Nordic Machinery .
وسيتم تسليم المقود الذهبي لشاحنة “فولفو”، وهي علامة مرجعية من حيث الراحة والأمان والتطور التكنولوجي ، خلال أمسية متميزة ستنظم في شهر فيفري سنة 2023 .
و تعتبرشركة آلات الشمال Nordic Machineryفوزها بالمقود الذهبي شهادة من السوق التونسية بتميز وصلابة شاحنات فولفو بل وأيضا تثمينا لنجاح استراتيجية الاستثمار في خدمات بعد البيع بما يضمن لأصحاب الشاحنات أفضل مردودية لاستثماراتهم.
هذا الإشعاع لعلامة “فولفو” التجارية في تونس ليس إلا نتيجة للعمل الجاد والاستراتيجية التي يقودها السيد خالد الحداد ، رئيس شركة آلات الشمال Nordic Machinery وكافة طاقم الشركة من مهندسين وفنيين.
إن شركة Nordic Machinery مقتنعة بأن تأثيرها في أداء ونتائج عملائها يعتمد على قدرتها على تنويع الحلول التي تتيحها لهم من أجل تلبية احتياجاتهم المختلفةو المتزايدة و لهذا ، تبنت شركة Nordic Machinery الأولويات التالية:

  • توفير قطع الغيار بأفضل تكلفة بحيث يمكن للعملاء تقليل وقت التوقف عن العمل من أجل الصيانة البسيطة والإصلاحات
  • الاستثمار في تدريب الفنيين وفي أسطول من السيارات والشاحنات بما يسمح بالتدخل في جميع المناطقتراب في أقل من 48 ساعة
  • تطوير عقود الخدمات والصيانة التي تتراوح من الفحص الدوري لآلة “فولفو” أو الشاحنة إلى المساعدة الفنية الدائمة.

و بخصوص Nordic Machinery فقدأسسها السيد خالد الحداد في شهر جانفي من سنة 2011 ،و أصبحت الشركة منذ ذلك الحين الوكيل الوحيد لمعدات الأشغال العامة “فولفو”، وهي معدات رائدة عالميا.
اختارت شركة “فولفو” شركةآلات الشمال Nordic Machinery بناءًا على التزامها القوي بخدمات بعد البيع التي تحظى بتقدير كبير من قبل حرفائها وتلبي انتظاراتهم حيثاستثمرت ماديا وبشريا في هذا النوع من الخدمات لتحقيق مستويات عالية من رضا حرفائها.
كما اختارت شاحنات “فولفو” أيضًا شركة آلات الشمال Nordic Machinery من خلال تعيينهاوكيلا حصريا لشاحنات “فولفو” بداية من عام 2017.

شاهد أيضاً

زغوان:عروض متنوّعة وذات خصوصية في الدورة 34 للمهرجان الصيفي

تعيش جهة زغوان من 13 الى 21 أوت الجاري على ايقاع فعاليات الدورة 34 لمهرجانها …