الرئيسية / اقتصاد / الانطلاقة الرسمية لعلامة “Magnum ” للمثلجات في تونس

الانطلاقة الرسمية لعلامة “Magnum ” للمثلجات في تونس

إنه لمن دواعي فخرنا أن نعلن يوم الجمعة 24 جوان 2022 عن الانطلاقة الرسمية لعلامة “ Magnum ” للمثلجات في تونس وسط أجواء احتفالية مميزة بحضور مشاهير و عدد من الوجوه التونسية المعروفة و كبار الشخصيات إضافة إلى الصحفيين في أمسية اخترنا أن يكون عنوانها : “حفل الحديقة المقنعة من Magnum” 

واقتناعا منها بأن السوق التونسية واعدة للغاية وان لديها إمكانيات نمو كبيرة ، يسر شركة Unilever ترحيب تونس بأذرع مفتوحة بهذه العلامة التجارية الأسطورية  و التي نحتفل اليوم بإطلاقها مع شركاء تونسيين ومؤثرين مميزين لنعلن عن بداية فصل جديد من المرح و المتعة .

و تجدر الإشارة  أننا طورنا شراكة مع مجموعة سلامة Vilavi Ice Cream   وهي مجموعة تونسية معروفة في سوق المثلجات ، من أجل مرافقتنا في تونس.

تم إطلاق Magnum في عام 1989 ، وهي العلامة التجارية الأولى للمثلجات  عالية الجودة المصممة للبالغين. منتجاتنا مصنوعة من مكونات مميزة مثل الشوكولاتة البلجيكية (Barry Callebaut)  شوكولاتة غنية ومقرمشة بشكل لا يقاوم و مثلجات الشوكولاتة الغنية بالكريمة و الجاهزة للقضم .

تم صنع هذه النكهة اللذيذة لتتمتع بمذاق لم يسبق له مثيل فنحن معروفون بصنع المثلجات المغطاة  بالشوكولاتة الرقم واحد في العالم.

تلتزم Magnum أيضًا باستخدام المكونات الأصلية الخاصة بها و التي اشتهرت بجودتها العالية.

اختارت Magnum  العلامة التجارية الأكثر شهرة للمثلجات في العالم ، أيقونات دولية كشركاء لها مثل :  الممثلة  كارينا كابور ، و عارضة الأزياء العالمية  بيلا حديد ، هالسي ، كارا ديليفين  كايلي مينوغ ، بيغي جو ، موسكينو ، ألكسندر وانغ ، مايلي سايروس ، كيندال جينر  و القائمة تطول.

سفراء Magnum  يتشاركون نفس الرؤية المتمثلة في أخذ المتعة على محمل الجد .

                        فتذوقوا منتجاتنا من نقاط البيع القريبة منكم .

 *تعمل شركة Unilever في تونس منذ أكثر من 21 عامًا. تمتلك الشركة حاليًا مصنعًا ينتج مستحضرات التجميل والعناية بالجسم  و يشغل  250 موظفًا.

شاهد أيضاً

تعيين محرز بوصيان في اللجنة القانونية للجنة الدولية الأولمبية

تلقى عضو اللجنة الدولية الأولمبية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية الأستاذ محرز بوصيان رسالة رسمية …