الرئيسية / الرئيسية / لعالمي يزيد الراجحي يكمل رحلة الدفاع عن لقبه في الجولة الرابعة من كأس العالم

لعالمي يزيد الراجحي يكمل رحلة الدفاع عن لقبه في الجولة الرابعة من كأس العالم

ا

يستعد السائق السعودي وحامل لقب كأس العالم يزيد بن محمد الراجحي للمشاركة في باها آراغون، رابع جولات كأس العالم للراليات “كروس كانتري باها” من الإتحاد الدولي للسيارات الـ FIA لموسم 2022 والتي من المقرر عقدها في الفترة ما بين 22-24 تموز/ يوليو الجاري

تيرويل (إسبانيا): يُكمل حامل لقب كأس العالم يزيد الراجحي مشواره للدفاع عن لقبه لخوض غمار النسخة الثامن والثلاثون من باها آراغون الإسباني، رابع جولات كأس العالم للراليات الكروس كانتري باها بصحبة ملاحه الإيرلندي مايكل اور على متن سيارة تويوتا هايلوكس.

وسيقام الباها في مقاطعة تيرويل الريفية التي تقع ضمن حدود منطقة آراغون على مرحلتين ما بين الـ 22 والـ 24 من شهر يوليو الجاري من دون مرحلة تأهيلية وذلك بمسافة إجمالية تبلغ 595,00كيلومتراً عبر مسارات تقنية حصوية خادعة تتسم بالسرعة وتحت درجات الحرارة المرتفعة. وستنطلق المرحلة الأولى بمرحلتين انتقائيتين في يوم السبت بمسافة إجمالية 435,00 كيلومتراً. وفي يوم الأحد، ستشهد المدينة ختام الباها بالمرحلة الثانية والأخيرة بمسافة 160.00 كيلومتراً فقط.

ويطمح أيقونة المملكة في رياضة المحركات السعودية في تحقيق فوزه الثاني لهذا الموسم في باها آراغون بعد فوزه في باها إيطاليا قبل أسبوعين، وستكون هذه المرة الثالثة التي يشارك فيها البطل السعودي في الباها الإسباني على متن سيارة تويوتا هايلوكس من تجهيز فريق “اوفردرايف” للسباقات حيث تعود مشاركته الأولى في عام 2014.

ووجه الراجحي شكره الخاص للشريك الاستراتيجي والوكيل الحصري لشركة تويوتا اليابانية العالمية للسيارات في المملكة العربية السعودية، شركة عبد اللطيف جميل للسيارات على دعمهم ورعايتهم له في مشاركاته في الراليات العالمية والإقليمية.

وقال العالمي، يزيد عن مشاركته المرتقبة: “أتطلع لخوض سباق باها آراغون نهاية الأسبوع، ستكون مشاركتي الثالثة في مسيرتي ضمن راليات الباها.

ففي العام الماضي كنت اتنافس هنا للنيل بلقب كأس العالم. واليوم، أتنافس للدفاع عن لقبي بعد ان حققته الموسم الماضي. انه شعور رائع أن تكون حامل لقب الكأس وان تبذل قصارى جهدك للدفاع عنه.”

“كان عام ٢٠١٤ أول مرة أشارك فيها في باها آراغون، أحب هذا النوع من الراليات فهي من الراليات الكلاسيكية المعروفة والتي تقام في اسبانيا منذ عام ١٩٨٣، سعيد لدعم هذا الرالي والمنافسة على أرضها بين جماهير الإسبان الغفيرة التي تحب وتشجع هذه الرياضة بشكل كبير.”

“بالطبع، أترقب خوض منافسة شرسة وتحدي قوي في الاراضي الإسبانية خصوصاً تحت ظل موجة الحر التي تضرب أوروبا هذا العام، على أية حال، أتمنى السلامة للجميع. نحن على أتم الاستعداد لخوض هذه التجربة المثيرة في إقليم آراغون، جاهزون لتحقيق الفوز، سنبذل قصارى جهدنا بوضع الاستراتيجية والتخطيط المناسبين سألين الله أن يجعل التوفيق حليفنا

شاهد أيضاً

زغوان:عروض متنوّعة وذات خصوصية في الدورة 34 للمهرجان الصيفي

تعيش جهة زغوان من 13 الى 21 أوت الجاري على ايقاع فعاليات الدورة 34 لمهرجانها …