أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / كأس العرب للناشئين 2022 تتأهب للانطلاقة

كأس العرب للناشئين 2022 تتأهب للانطلاقة

بدء توافد المنتخبات العربية إلى مدينة وهران .. ومؤتمر صحفي للمدربين يوم الاثنين

بدأت المنتخبات المشاركة في منافسات النسخة الرابعة لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، في التوافد إلى مدينة وهران الجزائرية، حيث وصل أمس منتخب جزر القمر ووصل اليوم منتخبات لسعودية والمغرب والسودان.
ومن المقرر أن تصل منتخبات ليبيا وتونس وموريتانيا وفلسطين يوم غدٍ السبت، بينما تصل منتخبات اليمن ولبنان وسوريا وعمان والإمارات، يوم الأحد، ومن ثم منتخبي مصر والعراق.
وسيعقد يوم الإثنين المقبل المؤتمر الصحفي العام الخاص بمدربي المنتخبات، للحديث عن جاهزية كل منتخب لمنافسات البطولة، التي تنطلق يوم الثلاثاء القادم بأربعة مباريات، حيث يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره منتخب فلسطين، والإمارات أمام السودان، وتونس مع ليبيا، وعمان أمام اليمن.
وتعد بطولة كأس العرب للناشئين 2022 إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم، التي يستضيفها الاتحاد الجزائري خلال الفترة من 23 أغسطس الحالي حتى 8 سبتمبر المقبل، بمشاركة منتخبات الإمارات وتونس والجزائر والسعودية والسودان وسوريا والعراق وعمان وفلسطين وجزر القمر ولبنان وليبيا ومصر والمغرب وموريتانيا واليمن.
وكانت النسخة الأولى أقيمت في عام 2011 واستضافتها المملكة العربية السعودية وتوج بلقبها المنتخب السعودي، بينما حل منتخب سوريا وصيفاً، ثم أقيمت النسخة الثانية عام 2012 في تونس، وتوج باللقب المنتخب التونسي على حساب نظيره المنتخب العراقي، الذي فاز بلقب النسخة الثالثة التي أقيمت في قطر عام 2014 أمام المنتخب السعودي.

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …