أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / غداً راحـــة لكل الفـرق المشــاركة.. الزمــالك والإفريقي يتصــدران البطـولة العربية لكرة اليد بتونس

غداً راحـــة لكل الفـرق المشــاركة.. الزمــالك والإفريقي يتصــدران البطـولة العربية لكرة اليد بتونس

تصـدر فريق الزمالك المصـري ترتيب المجموعة الثـانية بعد فوزه على الكويت الكويتي، ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية أبطـال الدوري والكأس المؤهلة لبطولة العـالم للأندية “سوبر جلوب”

ورفع الزمالك رصيده لأربع نقـاط من خلال فوزين على التوالي، إذ تمكن من الفوز الترجي التونسي أمس السبت، فيما تغلب اليوم على الكويت الكويتي 20-23 في اللقاء الذي حصـل فيه حارس فريق الكويت “حسن صفـر” على جائزة أفضل لاعب في المبـاراة. وضمن منافسات ذات المجموعة، حقق الترجي التونسي أولى انتصاراته في البطولة بعد فوزه اليوم على مولودية الجزائر 22-30 , ونال عبدالحق بن صالح لاعب الترجي على جائزة أفضل لاعب في المبـاراة.
وضمن مواجهات المجموعة الأولى، تفوق الإفريقي التونسي على السالمية الكويتي بنتيجة 31-24 بعد ان أنهى الشوط الأولى لصـالحه 11-14 فيما حسمت نتيجة اللقاء الأول لصالح الشارقة الاماراتي “10 – صفر” بعد مواصلة غياب سكيكدة الجزائري عن الحضور للمباريات.

وبهذا النتائج، يتصدر الإفريقي التونسي المجموعة الأولى بـ 4 نقاط يليه كلاً من الشارقة والسالمية، وأخيراً سكيكدة الجزائري، فيما يتصدر الزمالك المجموعة الثانية بـ 4 نقاط، وفي الوصافة الترجي التونسي “نقطتين” بفارق الأهداف عن الكويت الكويتي، ومولودية الجزائر بدون نقاط

يذكر ان الفرق تخضع يوم غداً للراحة على ان تستأنف المواجهات يوم الثـلاثاء القادم في ختـام دور المجموعات.

شاهد أيضاً

البطولة العربية لكرة اليد: الترجي يهزم الزمالك في نهائي مثير

توج ​الترجي الرياضي بلقب البطولة العربية رقم 37 للأندية أبطال الدوري والكأس والمقامة بتونس خلال …