الرئيسية / الرئيسية / إلى المدافعين عن المثلية: إفعلوا ما تريدون لكن إحترمونا

إلى المدافعين عن المثلية: إفعلوا ما تريدون لكن إحترمونا

أقدم لاعبو المنتخب الألماني على حركة إستفزازية لما قاموا بتكميم أفواههم، أثناء إلتقاطهم الصورة الرسمية قبل بداية مقابلتهم مع المنتخب الياباني، في إفتتاح منافسات المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.
و قال الألمان أنهم قاموا بذلك تعبيرا عن إحتجاجهم على عدم السماح لهم من قبل الفيفا بارتداء شارات لدعم المثليين!!!

و قد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم، إرتداء الشارات الداعمة للمثلية إحتراما لدين وقانون وثقافة البلد المسلم الذي يحتضن الدورة،وهدد بعقوبات تأديبية، في الوقت الذي كان بعض قادة المنتخبات الأوروبية يرغبون في إرتداء تلك الشعارات.
و قد برروا رغبتهم الغريبة عن الرياضة والأخلاق بأنهم يريدون التعبير عن رفض التمييز خلال مونديال قطر!!!
ونشر المنتخب الألماني على حسابه الرسمي، صورة عبر فيها لاعبو ألمانيا عن إحتجاجهم، حيث أرفقوا الصورة بعبارة، “مع شارة أو بدون شارة ثابتون على موقفنا”..
و قد لقيت هذه الحركة الإستفزازية الألمانية إستياءا كبيرا ليست فقط في قطر التي أكرمت وفادة الجميع بل وأيضا في جل البلدان العربية والإسلامية لأنها جاءت لتؤكد أن بعض الأوروبيين لا يريدون أن يحترموا ديننا وعاداتنا وتقاليدنا.
فهم يريدون أن يسلبون من أبسط حقوقنا في أن نعيش مثلما نريد.. يريدون أن يفرضوا علينا عاداتهم وتقاليدهم وفسوقهم.. يريدون أن يستعرون ويستغلون ثرواتنا ونبقى إلى الأبد مجرد تابعين لهم. لكن التنظيم الإستثنائي القطري لكأس العالم جاء ليؤكد لهم أننا جديرون بالإحترام.. وسنرجع رغما عن كيد الأعداء أفضل أمة أخرجت للناس.

شاهد أيضاً

تعيين محرز بوصيان في اللجنة القانونية للجنة الدولية الأولمبية

تلقى عضو اللجنة الدولية الأولمبية ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية الأستاذ محرز بوصيان رسالة رسمية …