الرئيسية / الرئيسية / شهاب الليلي يبدأ في الإشراف على وفاق سطيف

شهاب الليلي يبدأ في الإشراف على وفاق سطيف

وصل يوم السبت المدرب التونسي شهاب الليلي إلى سطيف حيث أمضى على ترسيم إشرافه على فريق وفاق سطيف.

و أوضح المدير العام للشركة التجارية الوفاق الرياضي السطايفي “بلاك إيقلز” إبراهيم العرباوي أن إدارة الوفاق ممثلة في رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار اتفقت بشكل نهائي على كل التفاصيل و قال أن العقد سيمتد إلى غاية نهاية الموسم الجاري 2022-2023 قابل للتجديد حسب النتائج المحققة.

و أشاد المدير العام للشركة التجارية الوفاق الرياضي السطايفي بالعمل المنجز من طرف الدولي السابق خالد لموشية الذي أشرف على الفريق خلال ال6 مقابلات الأخيرة، عقب مغادرة المصري حسام البدري, مشيرا إلى أن لموشية سيبقى مساعدا أولا للمدرب الرئيسي شهاب الليلي.

و وصف العرباوي استقدام مدرب رئيسي للإشراف على العارضة الفنية للنادي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها “تحديا آخرا من التحديات التي رفعناها” مبرزا أن هدف إرجاع الفريق للتنافس على الألقاب و طموح العودة إلى المنافسات القارية بدءا من السنة المقبلة يتطلب حتما مرتبة ضمن الثلاث الأوائل هذه السنة، “و هو ما حتم علينا رفع هذا التحدي” -كما قال-.

و أكد العرباوي إن إدارة النادي حضرت جميع التدابير لأجل ترسيم الأمور بالسرعة المطلوبة ثم المرور إلى العمل الميداني تحضيرا لمرحلة الإياب حيث من المرتقب أن يشرف المدرب الجديد للفريق على أول حصة تدريبية لرفقاء المخضرم عبد المؤمن جابو مساء يوم الأحد على أقصى تقدير بملعب الثامن ماي 1945 بسطيف.

جدير بالذكر أنه قبل استقدام المدرب التونسي شهاب الليلي كانت إدارة وفاق سطيف قد راهنت في بداية الموسم الجاري على ضرورة أن يكون اسم مدرب الفريق كبير، يتناسب و حجم التحدي (الرجوع إلى المنافسات القارية) حيث تعاقدت مع التقني المصري حسام البدري (من أبرز المدربين في القارة السمراء) الذي غادر العارضة الفنية للوفاق بسبب الظروف المادية الصعبة التي يمر بها “النسر الأسود” ليخلفه الدولي السابق خالد لموشية الذي يحمل صفة مدرب مساعد بموجب العقد الذي يربطه بالوفاق.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب التونسي شهاب الليلي يعد أحد المدربين المعروفين على الساحة الإفريقية حيث سبق له الإشراف على تدريب العديد من الفرق الناشطة ضمن الرابطة الأولى التونسية مثل النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي و كذالك الإفريقية آخرها نادي أهلي بنغازي الليبي.

شاهد أيضاً

جربة تحتضن الدورة 2023 لنصف ماراطون جربة اوليس

تستعد جزيرة جربة لاحتضان الدورة الثالثة لنصف ماراطون ” جربة اوليس” الذي ينتظم هذا العام …