الرئيسية / اقتصاد / هواوي تقدم هاتفها المجهز بكاميرا ثلاثية الأبعاد

هواوي تقدم هاتفها المجهز بكاميرا ثلاثية الأبعاد

نشرت شركة هواوي بتونس بلاغا قدمت فيه كل ما يجب أن تعرفه حول هاتف HUAWEI nova Y61 الجديد.
وقالت هواوي إنه هاتف ذكي مذهل مزود بكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وتقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.
وإليكم ما جاء في النص الكامل للبلاغ:

“سلسلة هواتف HUAWEI nova Y أثارت إعجاب الكثيرين بفضل التصميم والأداء القوي وتجربة المستخدم السلسة. باعتبارها سلسلة هواتف ذكية مصممة مع وضع جيل الشباب في الاعتبار، تتطور سلسلة HUAWEI nova Y وفقًا لاحتياجات المستخدمين الأصغر سنًا. أحدث هاتف في السلسلة، هاتف HUAWEI nova Y61، يرث التصميم الجوهري المعروف للسلسلة ويتضمن كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي تنتج صورًا رائعة. مع عدد من الميزات العملية مثل الشحن السريع والبطارية الكبيرة إلى جانب التصميم المبهر، يعد هاتف HUAWEI nova Y61 خيارًا ممتازًا لهاتف ذكي من الفئة الأولى.

تصميم Star Effect الأنيق وكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي
التصميم الأنيق لهاتف HUAWEI nova Y61 مبهرج بعملية تشطيب بتأثير النجوم – Star Effect. تتوهج اللوحة الخلفية عند وضعها تحت الضوء، لتذكرنا بمجرة ساطعة. علاوة على ذلك، تضفي الحواف الرقيقة والبسيطة على الهاتف لمسة عصرية.
إضافة الى الكاميرا الثلاثية التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل، وهي ميزة أخرى فريدة للهاتف. تتيح لك الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل التقاط صور عالية الدقة بتفاصيل واضحة وسطوع جيد. تعمل كاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل لإنتاج صور فوتوغرافية ذات إضاءة جيدة تبرز الهدف ومميزاته بتفاصيل واضحة.
شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط لشحن سلس
لا يضطر مستخدمو هاتف HUAWEI nova Y61 إلى القلق كثيرًا بشأن عمر بطارية الهاتف لأنه يأتي بتقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط التي يمكنها شحن الهاتف من 0 إلى 47٪ في 30 دقيقة ” “. يحتوي الهاتف أيضًا على مساعد ذكي لسعة البطارية.
أداء بطارية قوي
يعمل هاتف HUAWEI nova Y61 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم 9.5 ساعات من اللعب و 25 ساعة من المكالمات الهاتفية و 13.5 ساعة من تصفح الويب و 13.3 ساعة من بث الفيديو .

شاشة بدقة وضوح عالية
(HD+) بحجم 6.52 بوصة

يأتي هاتف HUAWEI nova Y61 بشاشة مقاس 6.52 بوصة بدقة 1600 × 720 بكسل مع تقنية HD+ (دقة عالية الوضوح) مدمجة. علاوة على تجربة المشاهدة عالية الدقة، يمكن للمستخدمين أيضًا تجربة شاشة الهاتف بميزات جديدة تمامًا مثل ميزة 8X Ultra High Resolution وميزة التحكم باللمس وميزة التحكم الذكي في التعتيم.

حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي

يدعم هاتف HUAWEI nova Y61 ميزات الجهاز الفائق – Super Device، والتي تتيح للمستخدمين الاتصال السلس بضغطة زر واحدة فقط، وهو متوافق مع منتجات أخرى على غرار الساعات و الأساور الذكية و سماعات الأذن. يمكن للمستخدمين أيضًا تنشيط الوضع البسيط للحصول على خطوط أكبر وأيقونات أكبر ومستوى صوت أعلى – ثلاث ميزات تتيح إمكانية وصول أكبر. ستساعد هذه الميزة المستخدمين الأكبر سنًا الذين يحاولون مواكبة التكنولوجيا الحديثة ويريدون تجربة مستخدم مُبسطة وسهلة الاستخدام.

الخُلاصة
يجلب هاتف HUAWEI nova Y61 ميزات للهواتف من الفئة الابتدائية التي كانت حصرية للهواتف الرائدة، وهو بالطبع أمر رائع. يأتي الهاتف بتصميم متميز، وكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وشحن سريع، وبطارية كبيرة، وشاشة رائعة بسعر مغرٍ. يحصل المستخدمون أيضًا على مجموعة من الميزات الذكية، بفضل خصائص Seamless AI Life – حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي.

شاهد أيضاً

جربة تحتضن الدورة 2023 لنصف ماراطون جربة اوليس

تستعد جزيرة جربة لاحتضان الدورة الثالثة لنصف ماراطون ” جربة اوليس” الذي ينتظم هذا العام …