أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / OPPO تطلق الهاتف الذكيّ الجديد Reno8 T بكاميرا بورتريه 100 ميجابكسل وتصميم أنيق وسيولة تامّة

OPPO تطلق الهاتف الذكيّ الجديد Reno8 T بكاميرا بورتريه 100 ميجابكسل وتصميم أنيق وسيولة تامّة

تونس، 28 فيفري 2023 – أعلنت OPPO عن إطلاقها في تونس لطرازين جديدين من سلسلة الهواتف الذكيّة الرّائدة Reno وهما Reno8 T و Reno8 T 5G، مع عرض خاصّ طوال شهر مارس 2023. 

هاتف Reno8 T OPPO يلتقط الصّور بدقّة عالية      

يعتبر Reno8 T أوّل هاتف ذكيّ من سلسلة Reno يشمل كاميرا بورتريه بدقّة 100 ميجابكسل، إلى جانب تواجد كاميرا سلفي بدقة 32 ميجابكسل وعدسة صغيرة بدقة 2 ميجابكسل تسمح بتكبير الصّورة من 20 إلى 40 مرّة. وبفضل الكاميرا بورتريه ذات الأداء الفائق، يمكن للمستخدمين التقاط صور شخصيّة عالية الجودة مع إمكانية تأطيرها بحريّة. كما تتيح العدسة الدقيقة لـ Reno8 T التقاط تفاصيل مذهلة ودقيقة لا تبرز عادة للعيان، مما يحسّن من إمكانيّات التّصوير.

كما يتميّز الهاتف بتقنيات محسّنة في مجال التّصوير ووظائف معزّزة بأحدث خوارزميّات الذّكاء الاصطناعي مثل AI Portrait Super Resolution و Bokeh Flare  Portrait              و Selfie HDR و AI Portrait Retouching و Flash Snapshot للسّماح للمستخدمين بالتقاط ونشر صور احترافية مذهلة.

تصميم جديد وملمس ممتاز

يطرح هاتف OPPO Reno8 T بلونين متميّزين: برتقالي وأسود ليليّ. ويعتمد الأوّل في غلافه الخلفيّ على تصميم من الجلد المصنوع من الألياف الزجاجية، ممّا يجعل منه أخفّ وزنا ورقيقا. أمّا الهاتف باللّون الأسود الليليّ فهو يتميّز بملمس ناعم بفضل تقنيةOPPO Glow. إضافة إلى ذلك، توفّر تقنية OPPO Orbit Light المحسّنة خمسة إعدادات مختلفة للإشعار يمكن تخصيصها حسب الحاجيات.

ويزن الهاتف البرتقالي حوالي 183 غ بسمك 7.85 مم. أما الهاتف باللّون الأسود الليليّ فيبلغ وزنه حوالي 180 غ بسمك فائق النّحافة 7.80 مم.   

أداء فائق لتجربة أكثر سلاسة

من بين الوظائف المحسّنة في هاتف Reno8 T نجد محرّك الحوسبة الديناميكيّ الذي طوّرته OPPO والذي يوفّر نظام تشغيل أكثر سلاسة واستقرارا لتحسين تجربة المستخدم. وقامتOPPO  باختبار الهاتف من أجل حماية وتشغيل فائق وسلس يتواصل على مدى 48 شهرا.

وبفضل بطارية عالية السعة 5000 مللي أمبير في الساعة وتقنية الشّحن السّريع SUPERVOOCTM بقوة 33 واط، يمكن شحن الهاتف بنسبة 100٪ في 67 دقيقة وتأمين ساعتين من المكالمات بشحنه لمدة 5 دقائق.

يأتي الجهاز بذاكرة RAM بسعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى تخزين ROM بسعة 256 جيجابايت، مع إمكانية توسيع هذه القدرات.

ولتأمين ترفيه بصريّ رائع، يحتوي هاتف Reno8 T على شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع معدّل تحديث 90 هرتز. كما يوفّر مكبّر الصّوت استريو المزدوج صوتا مثاليا لتجربة غامرة خلال الألعاب أو عند مشاهدة الأفلام، مع إمكانية التّضخيم بنسبة 40٪ إضافية بفضل تقنية Ultra Volume.   

راحة وأمان مع نظام  ColorOS 13الجديد

يتم تشغيل Reno8 T بأحدث إصدار من نظام ColorOS 13 الّذي يوفّر ميزات أكثر ذكاء في تجربة Android بكلّ راحة وأمان. ويمكن للمستخدمين الآن التحكّم في Spotify من الشّاشة دائمة الاشتغال أو اختيار مقاطع الموسيقى وإيقافها مؤقتا وغير ذلك من الوظائف. كما يمكن لتقنية Screen Translate التي تستخدم Google Lens ترجمة محتويات الشّاشة بأكملها بنقرة واحدة بدلا من القيام بذلك يدويّا عبر التّطبيقات المختلفة.

وفي مجال الأمان والخصوصيّة، يمكن لتقنية Auto Pixelate التعرّف تلقائيا على المعلومات الحسّاسة من أجل تأمين خصوصيّتها بنقرة واحدة إضافة إلى حماية البيانات الخاصّة وتقليل مخاطر الفقدان أو الكشف، بكلمة السرّ.

إطلاق الهاتف في السّوق التونسيّة

سيتوفّر هاتف Reno8 T في تونس بداية من 1 مارس 2023، بلونين مميّزين: برتقالي وأسود ليليّ، بذاكرة RAM سعة 8 جيجابايت و ROM سعة 256 جيجابايت، بسعر 1399

دينارا تونسيا. وتقدّم OPPO طوال شهر مارس عرضا خاصّا للهاتف يشمل السمّاعات اللاّسلكيّة  Enco Buds 2مع 6 أشهر إضافيّة من الضّمان OPPO Care.

هاتف OPPO Reno8 T 5G : كاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل ونظام تصوير فائق الوضوح

يأتي الهاتف الذكيّ  Reno8 T 5Gبتصميم رائع ومظهر خاصّ مع شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد وغطاء خلفي ثلاثي الأبعاد ذي ملمس ناعم. وهو يوفّر أفضل التقنيات والوظائف في مجال التشغيل والتصفّح وراحة الاستعمال وعرض المحتوى. كما يتميّز الهاتف بنظام التّصوير فائق الوضوح Ultra Clear الخاصّ به.

وتتميّز شاشة الهاتف بالسلاسة والاستجابة الفائقة، مع معدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، إضافة لعرضها مليار لون بدقّة FHD+. إذ توفّر الشاشة ألوانا مختلفة وتفاصيلا فائقة الوضوح، مع خوارزميّات خاصّة بحماية العين. وخضع كلّ جهاز لأكثر من 320 اختبار جودة وأكثر من 110 اختبار موثوقية قصوى لضمان أكبر قدر من المتانة والاستدامة.

ويحتوي الهاتف على كاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل وعدسات دقيقة microlentilles محسّنة 40 مرّة إلى جانب كاميرا سلفي بدقة 32 ميجابكسل وعدسة صغيرة بدقة 2 ميجابكسل.

وباستخدام تقنية NonaPixel Plus وخوارزمية AI Portrait Super Resolution، تلتقط كاميرا البورتريه صورا فائقة الوضوح وعالية الدقة في كافّة الظروف، كما تسمح بمزيد من إمكانيات تأطير الصّورة واستغلالها أو تكبيرها 40 مرّة لكشف تفاصيل استثنائية لا يمكن رؤيتها بالعين المجرّدة.    

وسيتواجد هذا الهاتف بلونين مذهلين: ذهبيّ Sunrise Gold وأسود ليليّ Midnight Black يعبّران عن التميّز والتألق الجماليّ. ويزن الهاتف حوالي 171 غ بسمك 7.7 مم.

يمكن شحن هذا الهاتف بنسبة 100٪ في 44 دقيقة باستخدام تقنية الشّحن السّريع SUPERVOOCTM بقوة 76 واط، بينما يكفي الشّحن لمدّة 5 دقائق للاستمتاع بـ 5.59 ساعة من المكالمات الهاتفية أو 3.56 ساعة من مقاطع الفيديو. بعد الشّحن الكامل، يمكن للبطارية الكبيرة التي تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة توفير ما يصل إلى 389 ساعة في وضع الاستعداد. كما يمكن لجهاز Battery Health Engine إطالة عمر البطارية لما يصل إلى 1600 دورة شحن، وهو ضعف ما وصلت إليه ​​الصّناعة حاليّا.

من ناحية الأداء، تم تجهيز Reno8 T 5G بذاكرة RAM سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين ROM بسعة 256 جيجابايت، يمكن توسيعها بواسطة بطاقة SD. وهو مدعوم بمنصّة الهاتف الجوّال المتطوّرة Qualcomm® Snapdragon™ 695 5G التي توفّر أداء قويا وفعّالا لاتّصالات الجيل الخامس والاستخدام اليوميّ. كما يحتوي الهاتف على مكبّر صوت استريو مزدوج يمكن تضخيمه بتقنية Ultra Volume.

وبفضل هذه الميزات المتقدّمة، تمّت المصادقة على خاصيّات هذا الهاتف من قبل هياكل عالميّة، مثل ISO و TRUSTe و ePrivacy.

سيتوفّر هاتف 5G  Reno8 Tفي تونس بداية من 1 مارس 2023 بلونين مميّزين: ذهبيّ وأسود ليليّ، بذاكرة RAM سعة 8 جيجابايت و ROM سعة 256 جيجابايت، بسعر 1799 دينارا تونسيا. وتقدّم OPPO طوال شهر مارس عرضا خاصّا للهاتف يشمل السمّاعات اللاّسلكيّة  Enco Air 3 مع 6 أشهر إضافيّة من الضّمان OPPO Care.

-انتهى-

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud وOPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى أكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستخدمي أجهزتها حول العالم.

شاهد أيضاً

بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق الاربعاء في الرياض ، المملكة العربية السعودية ؛ 16 أبريل 2024

تنطلق بطولة السعودية المفتوحة ٢٠٢٤ والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة اليوم الأربعاء وتستمر حتى مساء …