الرئيسية / اقتصاد / ” دلتا سوفت الدولية” تزود بأفضل نظام معلومات للسيارات في تونس

” دلتا سوفت الدولية” تزود بأفضل نظام معلومات للسيارات في تونس

تحصلت شركة ” دلتا سوفت الدولية” الفاعل الرئيسي في التحول الرقمي للشركات والمؤسسات على جائزة ” أفضل نظام معلومات للسيارات” خلال حفل تسليم جوائز مسابقة المقود الذهبي الذي انتظم مؤخّرا من قبل Tunisieauto.tn ووكالة ADCOM.
وللإشارة فقد أصبح هذا الحفل سنويا ولا غنى عنه في قطاع السيارات في تونس.
وتمثل جائزة “ERP AUTOMOTIVE ” لعام 2022 المتعلّقة بنظام المعلومات MICROSOFT DYNAMICS 365 ELVA DMS الدليل على التزام الشركة تجاه حرفائها في السوق التونسية ورغبتها الثابتة في إنجاح مشاريعها التي تقوم بتنفيذها.
وتعتبر هذه الجائزة تتويجا للجهود التي بذلها كامل فريق ” دلتا سوفت ” منذ عدّة سنوات.
وتجدر الإشارة في هذا الإطار إلى أن ELVA DMS تمثّل في الحقيقة حلّا متكاملا للتصرّف والإدارة موجّها إلى وكلاء بيع السيارات والآلات وكذلك إلى المستوردين متعددي العلامات ((multi-brand. ويغطي هذا الحلّ خصوصيات المهنة (البيع – الشراء -الاستيراد – خدمة ما بعد البيع – قطع الغيار – المحاسبة – المالية – المخزون – WMS – Barcode – CRM إلخ ) وهذا ما يجعله حلّا كليّا وشاملا في التصرّف والإدارة ( الكلّ في واحد ).
ولعلّ من الضروري أيضا التذكير بأن DELTASOFT فاعل رئيسي في تونس وعلى الصعيد الدولي في إدماج حلول Microsoft ER مع خبرة تفوق 20 عاما.
وبوصفها شريكا ذهبيّا لمايكروسوفت تتمتع DELTASOFT بخبرة قطاعية قوية وانتشار عالمي لم يعد يحتاج إلى إثبات.
وتقدم ” دلتا سوفت ” للشركات مجموعة واسعة من برامج إدارة تخطيط موارد المؤسسات للمهن (البيع بالتجزئة – الصناعات الغذائية – WMS وغير ذلك ) وخدمات تكنولوجيا المعلومات ذات القيمة المضافة العالية.

شاهد أيضاً

جمعية أولمبيكا:”الجامعة التونسية للسباحة تحاول إعدامنا لكننا لن نموت”

نظمت الهئية المديرة لجمعية أولمبيكا للألعاب المائية صباح هذا الخميس ندوة صحفية كبرى بنزل المشتل …