الرئيسية / اقتصاد / إل جي “Life’s Good” : العودة بالنصر إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

إل جي “Life’s Good” : العودة بالنصر إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

عاد الحدث التكنولوجي الشهير في الشرق الأوسط وأفريقيا ، LG Showcase 2023 ، أخيرًا إلى المنطقة بعد غياب دام 4 سنوات. حيث أقيمت الفعاليات التي استمرت ليومين في دبي ، و تم عرض جميع منتجات إل جي الجديدة التي اطلقت في المنطقة هذا العام أمام حشد قياسي تجاوز 400 زائر.
تضم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ربع سكان العالم ، وتتمتع بإمكانيات كبيرة لتصبح سوقًا رئيسية للإلكترونيات المتطورة. خلال العام الماضي ، زادت مبيعات منتجات إل جي في المنطقة بأكثر من الضعف ، مع نمو استثنائي في شاشات العرض التجارية وأنظمة التدفئة والتهوية ومكيفات الهواء السكنية والتجارية.
وقد تم تقديم منتجات B2B أيضًا في معرض هذا العام ، وتهدف الشركة إلى مواصلة النمو بهدف إرضاء المزيد من الحرفاء و منحهم تجربة مميزة .
لم يعرض LG Showcase 2023 فقط مجموعة منتجات الشركة الواسعة ، بدءًا من التلفزيون اللاسلكي الرائد إلى مجموعة LG SIGNATURE من الجيل الثاني ، و لكنه قدم أيضًا للحاضرين تجربة عملية لما يحمله المستقبل من خلال جهود LG الدؤوبة لتزويد حرفاءها بحلول ذكية لتبسيط الحياة و هذا ما تعنيه الشركة باستعمال عبارة “Life’s Good”. فالكل يجد ضالته في المنتوجات المعروضة، كما تمنح الفضاءات الأربعة المتميزة في معرض LG Showcase 2023 للزوار تجربة F.U.N و هي التجربة الأولى من نوعها من حيث التفرد والجدة.
للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس LG OLED لهذه السنة ، عرض فضاء OLED TECH Zone مختلف أحجام وميزات المجموعة. و تعتبر مجموعة تلفزيونات LG OLED الرائدة في سوق أجهزة التلفزيون المتطورة والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة من الصحفيين وخبراء الصناعة ، كما انها توفر جودة صور استثنائية وألوانًا نابضة بالحياة ودرجات سوداء عميقة تجعل الصور حية و ناطقة .
بجانب فضاء OLED TECH ، تم تجهيز فضاءLifestyle بالكامل بأجهزة الترفيه المنزلي الجد متطورة ، بما في ذلك LG StanbyME و OLED Objet Collection’s Easel and Posé ، والتي تم اعدادها جميعًا لتقديم تصميمات أنيقة تمتزج معًا بشكل جيد.
من بين الفضاءات الأربع ، كان الفضاء الأكثر روعة بلا شك فضاءLG SIGNATURE الفاخر و تم إنشاؤه لعرض مجموعة LG SIGNATURE الجديدة مع توضيح كيفية توزيعها على غرفة مليئة بالأثاث والسجاد عالي الجودة من قبل شركة Molteni & C S.p.A ، وهي شركة تصميم إيطالية جد معروفة عملت ال جي معها منذ سنة 2020.
كما يمكن للزوار رؤية المميزات المبتكرة لتلفزيون OLED من LG SIGNATURE وثلاجة InstaView ™ وغسالة ومجفف وميكروويف Over-the-Range مع Smart InstaView ™ ومجموعة الفرن المزدوج مع الكاميرات الداخلية وقبو النبيذ.

شاهد أيضاً

فورسترلينج تتوج ببطولة أرامكو لفرق السيدات للجولف

اختتمت في تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية سلسلة فرق أرامكو للسيدات للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات …